Skip to main content

أجرأ إطلالات أسبوع الموضة في ميلانو... الأزياء الشبكية تحبس الأنفاس


 خطفت نجمات عالميات الأضواء بإطلالاتهن الجريئة في أسبوع الموضة 59 في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث طُرحت مجموعات الأزياء لعدد من أبرز الدور، على غرار "فندي" و"روبرتو كافالي" و"إيترو" و"برادا" و"دولتشه إيه غابانا" و"غوتشي" و"جيل ساندر" و"فيراغامو" و"ميسوني" و"بوتيغا فينيتا" و"جورجيو أرماني".

وتألقت الممثلة الأميركية إيما روبرتس بفستان من دون حمّالات قصير أزرق فاتح من قماش الساتان اللماع.

وابتعدت عارضة الوزن الزائد الأميركية آشلي غراهام عن الفساتين، فاختارت إطلالة "كاجوال" من خلال "كروب توب" وتنورة قصيرة مطبعتين بالأشكال الهندسية، تحت معطف من الفرو باللون المرجاني.

وحبست المغنية البريطانية دوا ليبا الأنفاس في إطلالة جريئة من توقيع GCDS، إذ ظهرت بزي شبكي من الدانتيل الأسود الشفّاف والمخرّم برسمات الورود وأوراقها.

وعلى الرغم الطقس البارد في الخارج، وصلت العارضة الألمانية ليوني هانّيه بمجموعة من حمالة صدر وسروال داخلي عال الخصر باللون الفستقي من توقيع ماكس مارا، تحت معطف طويل.

واختارت الممثلة الأميركية داكوتا جونسون أيضاً اللون الأسود والتصميم المشبّك، من خلال تنسيقها سترة جلدية مع تنورة قصيرة، و"توب" شفّافة شبكية بالكامل من توقيع "غوتشي".


(*)


Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar