Skip to main content

خاص "لها"- حلا شيحة تعود للفن وأنباء عن انفصالها عن معز مسعود


أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل من جديد، حول عودتها للفن مرة أخرى وانفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود.

وقامت حلا بحذف كل الصور من حسابها الخاص على "إنستغرام" بما فيها صورها مع أولادها ومع زوجها الداعية معز مسعود، وقامت بتغيير وصف مهنتها إلى فنانة، لتعيد الحديث عن انفصالهما وخلعها الحجاب وعودتها إلى الفن من جديد.

وما زاد التأكد من أخبار انفصالها عن زوجها تواجد الأخير في الفترة الماضية بصحبة فنانة شهيرة في بعض المناسبات، وهو ما دعا الجمهور يؤكد أخبار الانفصال واستعداد مسعود للزواج من الفنانة الشهيرة.

وكشف مصدر مقرب من الداعية الشهير لـ"لها" حقيقة طلاقه من حلا واستعداده للزواج من إحدى الفنانات قائلاً إنه توجد بالفعل بعض الخلافات بين الزوجين ولكن لم يصرح أي منهم حتى الآن عن وجود نية للطلاق، مؤكداً أن تواجد مسعود في بعض المناسبات مع إحدى الفنانات الشهيرات هو في سياق عمل فني جديد يقوم مسعود بإنتاجه، ولا توجد أي معلومات عن نيته الزواج منها.

وكانت حلا قد احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها الـ43 والذي وافق الخميس الماضي 23 شباط (فبراير) وأثارت وقتها الجدل حول خلعها الحجاب من خلال الصور التي نشرتها في هذه المناسبة.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar