Skip to main content

كيم كارداشيان تشتري قصرا بـ70 مليونًا قرب طليقها كانييه ويست (صور)


اشترت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، قصرا جديدا لها بقيمة 70.4 مليون دولار في ماليبو بكاليفورنيا، لا يبعد كثيرا عن منزل النجم الأميركي كانييه ويست، إذ يقع على بعد حوالي 14 ميلا من منزل طليقها السابق.

ويحتوى القصر الذي تبلغ مساحته 7500 متر مربع، على أربع غرف وخمسة حمامات ويقع على قمة جرف على بعد حوالي 14 ميلاً من كانييه ويست، والذي اشترى منزله الذي يعيش فيه مؤخرًا مقابل 57 مليون دولار ويطل على البحر.


ويتضمن القصر صالة ألعاب رياضية كبيرة، وغرفة عائلية مع فناء مفتوح يطل على المحيط، ويمكن للعائلة التجمع فيه لتناول الوجبات في غرفة الطعام المطلة على البحر.

أما خارج القصر الجديد، فيمكن الجلوس حول المدفأة أو السباحة في المسبح الكبير أو الاسترخاء في الجاكوزي، كما تساعد السلالم والمسار المتعرج على الوصول إلى خط ساحلي خاص.


وتم بناء القصر في عام 1944 وأعيد تشكيله في التسعينات ومرة أخرى بواسطة كروفورد وجيربر في عام 2016.

ومن بين المشاهير الذين يجاورونه، الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، والمغني نيل دياموند، والمنتج التلفزيوني مارسي كارسي، والمدير التنفيذي السابق لشركة ديزني مايكل إيسنر.


ويعد قصر كارداشيان "السادس" هو أغلى صفقة عقارية عقدت في جنوب كاليفورنيا لعام 2022 ، وفقًا لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

وتعود ملكية القصر في السابق إلى عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد وزوجها راندي جربر من قبل.


واشتراه الزوجان عام 2015 ثم باعوه في عام 2018 مقابل 45 مليون دولار.

وتم عرضه من قبل المالك السابق مقابل 99.5 مليون دولار في مارس ثم خفضه إلى حوالي 90 مليون دولار.

وحصلت كيم كارداشيان وفريقها عليه مقابل قرابة الـ70 مليون دولار.


وحول كيفية تأمينها لسعر القصر، فقد حصلت كارداشيان على رهن عقاري بقيمة 48.7 مليون دولار لشرائه، واستخدمت مدير الأعمال السابق لبريتاني سبيرز للتعامل مع الصفقة.

واقترضت شركة Socialite 42، الأموال من بنك الاستثمار BNY Mellon، الذي يقدم قروضًا عقارية ضخمة مخصصة للعملاء فاحشي الثراء.


(*)



Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar