Skip to main content

الأجمل في الهند.. أسرار كارينا كابور للحفاظ على النضارة والرشاقة


لا تشتهر النجمة كارينا كابور بمهاراتها التمثيلية الرائعة فحسب، بل تشتهر أيضاً بجمالها وشبابها الدائمين، كما أنها واحدة من الممثلات الأكثر طلباً في بوليوود مع أفلام فائقة النجاح، وهي أيضاً معروفة بالأناقة والمظهر الجذاب.. فما أسرار جمالها الطبيعي والصحي؟


أسرار جمال كارينا كابور:

بشرة متوهجة:

تحسد الكثيرات كارينا كابور على بشرتها المشرقة، وعندما سئلت عن السر وراء ذلك، أكدت أن الجينات لها عامل كبير، بالإضافة إلى شرب كميات وفيرة من الماء، حيث أكدت تناولها ما لا يقل عن 6 أكواب من الماء المغلي كل يوم. وسواء كان ذلك أيضاً للأفلام أو في الحياة الواقعية، فإنها تجعل استخدام الحد الأدنى من المكياج دائماً، مؤكدة أنها تزيل المكياج فور عودتها من التصوير، للحفاظ على بشرتها الطبيعية، وجعلها تتنفس بحرية. وأكدت كارينا أنها لا تعتمد على العلاجات والكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية، بل تفضل الأنواع الطبيعية والوصفات المنزلية في تعزيز جمالها.

مكياج طبيعي:

أشارت النجمة البوليوودية إلى أنها لا تفضل وضع الكثير من المكياج، لكنها عندما تضطر إلى ذلك، تلجأ إلى بعض الخطوات التي تزيد جمالها، مثل: الحفاظ على تطبيق الكحل داخل العين من "Chanel"، وتطبيق أحمر الشفاه من "MAC"، وكذلك أحمر الخدود الوردي من "MAC"، أيضاً.

حمية كارينا كابور

من خلال فترة طويلة، تحولت النجمة الهندية إلى نباتية، حيث أكدت في لقاءات تلفزيونية من قبل أنها تفضل تجنب تناول اللحوم قدر الإمكان، بالإضافة إلى اعتمادها على الخضروات ذات الأوراق الداكنة، مثل: البروكلي، والسبانخ.

ومن المفاجآت التي فجرتها كارينا كابور في نظامها الغذائي، أنها لا تؤمن بضرورة خفض الكربوهيدرات في النظام الغذائي، لكنها تتناول طعاماً صحياً يجمع بين كل العناصر الغذائية كل ساعتين إلى 3 ساعات.

أسرار رشاقتها: 

كشف اختصاصي التغذية الخاص بالفنانة البوليوودية أنها تتبع نظاماً غذائياً صحياً، إلى جانب ممارسة اليوغا والبيلاتس وتمارين القلب. وكي تكون بحالة جيدة، تمارس تمارين اليوغا والأشتانغا لمدة ساعة على الأقل كل يوم.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar