Skip to main content

عبير صبري: مسلسل "جميلة" ناجح جدًا.. وأحب لقب المادة الخام للستات (حوار)


فنانة جميلة شكلًا ومضمونًا، وهي من النجمات التي لها طلة وحضور قوي على الشاشة فمجرد رؤيتها في أي عمل فني تتأكد أن العمل سيحقق ناجحًا كبيرًا لبراعتها في اختيار أدوارها، فلها العديد من الأعمال التي وضعت من خلالها بصمة فنية كبيرة في عالم الدراما والسينما، حيث استطاعت من خلالهم أن تحتل مكانة كبيرة في قلوب جمهورها، وبسبب جمالها أطلق الكثيرون عليها "المادة الخام للستات".. الفنانة عبير صبري تألقت في الموسم الرمضاني الحالي 2023 من خلال تجسيدها لشخصية "نيرمين عبد الحميد"، حيث لمعت في تجسيدها لدور المرأة القاسية على ابنها، والتي تحاول إفساد حياة طليقها من أجل إجباره على العودة لها.

وتحدثت الفنانة عبير صبري في حوار خاص لـ "الفجر الفني، كشفت خلاله عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "جميلة"، وكواليس تعاونها مع ريهام حجاج، 

والمخرج سامح عبد العزيز، وغيرها من الأمور، وإلى نص الحوار:


لأن شخصية "نيرمين" مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل، وهذا شيء بديهي، فكل تجربة أقدمها لا تشبه الأخرى، فهي شخصية تشهد تحولات كثيرة، بسبب ظهورها في صورة سيدة رقيقة وتحولها إلى شخصية شريرة من أجل استعادة طليقها، وأنا أميل دائمًا لتجسيد تلك النوعية من الشخصيات المركبة؛ لأنها تظهر قدرات الممثل.


الكواليس كانت جميلة للغاية، فأنا أحب ريهام حجاج على المستوى الشخصي، وهي إنسانة رائعة، ومن أصدقائي المقربين، واحترم اجتهادها في العمل، ويبهرني أداءها في التمثيل، بالإضافة إلى أنها تقدر زملائها بدرجة كبيرة.

نعم أثرت عليّ نفسيًا، فهي شخصية لاتهدأ وعصبية طوال الوقت، وطبيعتها مرهقه جدًا، ولم أقابل إمرأة مثلها أبدًا، وإن قابلتها لن تكون صديقة لي؛ لأنها أنانية وغيورة ولديها حب تملك بشكل مبالغ فيه.

تصوير مشاهدي في رمضان، فهو أمر شاق، بجانب أن شخصية نرمين مرهقة للغاية، فجميع مشاهدها كانت صعبة وتطلبت جهودًا نفسية كبيرة لكي تظهر بشكل جيد يؤثر في ذاكرة الجمهور.


الأجواء كانت ممتعة، ويسودها الانسجام وكانت قائمة على المحبة والتعاون بيننا، ولم تجمعني أي مشاهد بالفنانة سوسن بدر خلال الأحداث، لكنها فنانة رائعة وقدمت دورها بشكل ممتاز.

استمتعت بمشاركتي في "جميلة" فهي تجربة رائعة، والمسلسل ناجح جدًا مع الجمهور سواء في الشارع أو على السوشيال ميديا، ووصلتني أصداء النجاح وارتباط الناس بشخصيه نيرمين عبد الحميد، وردود الأفعال التي لمستها إيجابية للغاية، وسعيدة بتفاعل الجمهور مع تلك الشخصية.

سُررت بتعاوني معه مجددًا، فلنا معًا أكثر من عمل ناجح منهم "خيانه عهد" و"يوتيرن"، وحاليًا "جميله"، والعمل معه شرف لأي فنان، لحرصه الدائم على تقديم أعمالًا تحترم عقلية الجمهور.


أجسد خلال الأحداث دور سيدة منتقبة تعمل ماكييرة، وتجبر  على الزواج من شخص لا تحبه، وهي شخصية مغايرة تمامًا عما قدمته من قبل، وبها تحديات كثيرة، وأنتظر عرضه بشغف شديد، وفكرته تدور حول مشاكل السيدات من الطبقة المتوسطة وتجذبني دائمًا الأعمال التي تحكي عن قصص النساء.

أحب يسرا جدًا وأراها أيقونة فنية كبيرة، فهي مُبهرة في شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكاؤها وحضورها، وستظل أجمل ملهمه لنا في الفن والجمال والحب والإنسانيه دائمًا.  

أحب لقب المادة الخام للستات، فهو مأخوذ من شخصيتي في مسلسل "خيانة عهد"، وهذا نابع من حب الجمهور لي، وأنا أعشق محبتهم وتقديرهم الدائم لي، وأتمنى أن أظل عند حسن ظنهم طوال مشواري الفني.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar