Skip to main content

كارمن لبس تنشر قائمة لـ6 لبنانيين بينهم سياسيون من أغنى المليارديرات العرب-بالصورة


نشرت الممثلة اللبنانية كارمن لبس صورة في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي تظهر فيها صور 6 شخصيات لبنانية مصنفة ضمن قائمة فوربس من ضمن المليارديرات العرب.

ويبدو في الصورة التي كتب عليها فوربس تنشر قائمة المليارديرات العرب لعام 2023 : كل من رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وشقيقه رجل الاعمال طه ميقاتي، ورجل الأعمال روبير معوض، والأشقاء أيمن الحريري وبهاء الحريري وفهد الحريري، واكتفت بالصورة مرفقة إياها لجملة :"لا تعليق".

ويعيش لبنان واللبنانيون في السنوات الأخيرة أزمة اقتصادية ومالية خانقة أدت إلى تدهور كبير في سعر صرف الليرة أمام الدولار وتسببت بتدن كبير في رواتب الموظفين والقدرة الشرائية للمواطنين.

إشارة إلى أن كارمن لبس تشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسلين هما "خريف عمر" إخراج المثنى صبح وهو من بطولة باسم ياخور، وسلوم حداد، وعبد المنعم عمايري، وقمر خلف، ومعتصم النهار. والمسلسل الثاني هو "دوار شمالي" من بطولة عبد المنعم عمايري، وفايز قزق، وأحمد الأحمد، وأمل بوشوشة وآخرين.


(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar