Skip to main content

ريم الشريف تعلن زواجها من نفسها.. وتوضح حقيقة الأمر- (صور)


“القدس العربي”: أثارت الفنانة اللبنانية، ريم الشريف، تساؤلات الجمهور حول حقيقة زواجها من نفسها كما بدا لهم بعد ظهورها بفستان زفاف أبيض أرفقتها برسالة تضمنت “تزوجت نفسي”.

ونشرت الشريف صورا عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت عليها بالقول: “أنت، أنت، مثل أي شخص آخر في الكون بأسره، تستحق حبك وعاطفتك. بوذا”.

وأضافت: “أعود من خلال هذه الصورة إلى اليوم الذي التزمت فيه بحب الذات وقلت لنفسي “نعم”، أقمت حفل زفاف حيث تزوجت نفسي في منتجع شفاء جزيرة سالينا “رحلة إلى القلب الأنثوي” مع أروع الكائنات المليئة بالحب والضوء. أفتقدكن جميعًا”.


ووسط الجدل الذي أحدثته ريم الشريف بين الجمهور عقب نشرها الصور والرسالة المدونة عليها، فقد أكدت في تصريحات لموقع “الفن” أنها لم تتقصد هذه البلبلة، كما لم يأت في بالها أن يحدث ذلك.

وأشارت إلى أنها نشرت الصور والرسالة من مبدأ توعية وحب الذات، مبينة أن العرس أقيم في “سالينا آيلند” في إيطاليا، مع “معالجة” تدعى نور ايليز، التي أقامت هذا الحدث في إيطاليا للنساء، اسمه “رحلة إلى قلب الأنثى”.

وأوضحت الشريف أن المشروع كان عبارة عن أربعة أيام يتضمن ممارسة التمارين الرياضية والروحية، واليوغا، والتنفس، والرقص، وتناول الطعام الصحي، والنوم باكرا، إضافة إلى درس يومي عن العلاقات بين المرأة والرجل، وكيفية ملء الأنثى دورها جيدا، وكيف تكون أنثى “بكل ما تحمله الكلمة من معنى” حسب تعبيرها.

وقالت إنه في ختام المنتجع الشفائي أو العلاجي، أقيمت حفلة زواج، إذ طُلب من كل فتاة أن تكتب عهودا لنفسها كأنها هي شريكة العمر، وذلك كي يتعلمن أن يحببن أنفسهن بشكل صحيح، وليتعلمن أن يحببن غيرهن.

وأضافت: “أيضا تجذب الشريك الصح عندما تعالج نفسك وتحب نفسك بطريقة صحيحة، فتزوجنا أنفسنا وكتبنا عهودا لأنفسنا، إلى جانب الانتباه على صحتنا العقلية والنفسية والجسدية”.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar