Skip to main content

منى المنصوري تقدم عرض أزياء مستوحى من "الليدي بق"


قدمت مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري عرض أزياء مختلفاً تضمن قصات تحاكي عشاق التغيير على السجادة الحمراء خلال فعاليات "تيفاني فاشن ويك" في دبي.

وظهر في مجموعة المنصوري الجديدة والمبتكرة وجود ملفت لصديقة الربيع والطبيعة اليعسوقة "الليدي بق"، تلك الحشرة الحمراء المنقطة التي استوحت منها تفاصيل وخطوطاً جذبت أنظار جميع الحضور.

وحول الفكرة الكامنة وراء العرض، قالت المصممة لـ"فوشيا": "استغرقت وقتا طويلا وأنا أبحث عن فكرة جديدة استلهم منها، خاصة وأن غالبية الأفكار استهلكت إلى أن قابلت الدعسوقة "الليدي بق" في حديقة بيتي وجذبني جمال شكلها".

وأضافت المنصوري بشأن ما تتعرض له بعض الأزياء من انتقادات من قبل المتابعين على السوشال ميديا: "ما يصممم لعروض الأزياء يختلف تماماً عما يصمم في المجموعات العادية لأنه ينقل قالباً في فكرة وإبداع تليق بمنصة العرض، وهنا ما يجعل الناس تنتقد بعض الأزياء دون العلم أو الإلمام على غرار انتقاد فستان نجوى كرم في حفلها الأخير وانتقاد الفنانة أحلام في بعض إطلالاتها".

وشهد عرض الأزياء غنى من حيث القصات المستخدمة ودمج الألوان المتضاربة وخروج الفكرة عن المألوف على خطى العروض العالمية.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar