Skip to main content

هل تنمّرت كايلي جينير على شكل حاجبي سيلينا غوميز؟


نفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر الاتهامات التي وجهت لها بأنها أقدمت على التنمر على شكل حاجبي النجمة العالمية سيلينا غوميز. 
وكتبت النجمة أسفل الفيديو: "أنا لم أقصد التحدث عن سيلينا ولم أر صورة حاجبيها من الأساس، أنتم يا رفاق تصنعون شيئاً من لا شيء... هذا سخيف". 

واللافت أن المغنية سيلينا غوميز علقت على رد جينير بالقول: "أتفق معك.. هذا كله غير ضروري"، وأضافت: "أنا من معجبي كايلي جينير". وكانت كايلي جينر قد نشرت صورة لجبينها بشكل ساخر، فربط الجمهور سخريتها بفيديو سيلينا غوميز التي ظهرت خلاله بحاجبين غريبي الشكل، وعليه اتهمها الجمهور بالتنمر والسخرية منها.

وكانت غوميز قد عبرت عن انبهارها بجمال عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، بعد أن نشرت مقطعاً على حسابها في "تيك توك" مستخدمة فيلتر يضيف مكياجاً إلى الوجه، جعلها تبدو بجمال بيلا حديد، بحسب تعبيرها، وأظهر حاجبيها بشكل مختلف، وكتبت النجمة على الفيديو: "يا ليتني كنت في جمال بيلا حديد"، ومن بعدها نشرت فيديو آخر قالت فيه: "ولكنني سيلينا غوميز.. حتى الاسم ليس جذاباً". 

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar