Skip to main content

ديميت أوزدمير تعود للجمهور في يومها المفضّل


بمسلسل "إسمي فرح"، تشارك ديميت أوزدمير بطلة "الطائر المبكر" في الموسم الدرامي الجديد؛ حيث أعلنت القنوات التركية عن بدء عرض أولى حلقات مسلسلها التركي الجديد "إسمي فرح " في 1 مارس المقبل حيث تقف فيه أمام آنجين إكيوريك للمرة الأولى.

تدور أحداث مسلسل "إسمي فرح" حول إمرأة تدعى فرح ذات الأصول المغربية، تضطر للعمل مع المافيا من اجل الحصول على أموال لتعالج إبنها المريض؛ وهو ما يجعلها تعيش قصة حب مستحيلة مع طاهر إحدى كبار رجال المافيا ويجسده آنجين إكيوريك .

وكانت ديميت قد صرحت من قبل أنها كانت تحلم بقضاء شهور الشتاء في إجازة طويلة بالمنزل، ولكنها وجدت نفسها داخل موقع التصوير بعد أن قرأت هذا العمل الذي جعلها تتحمس كثيراً ولن تستطيع الإعتذار عنه.

وكانت قناة فوكس قد إختارت يوم الأربعاء من كل أسبوع ليكون يوم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل؛ وهو اليوم المفضل لدى ديميت أوزدمير حيث إن كل مسلسلاتها الاخيرة كانت تُعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع والتي حققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً واسعاً منذ مسلسل "الطائر المبكر" و"أنت منزلي" حتى بيني وبين العالم الذي عُرض عبر شاشة منصة ديزني بالموسم الماضي. (نواعم) 

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar