Skip to main content

كيف أعادت كيت ميدلتون تدوير فستانها بحفل "BAFTA"؟


تتابع الكثيرات المشاهير من النساء لمعرفة الإطلالات اللاتى يظهرن بها في الحفلات المختلفة، سواء فى ملابسهن أو تسريحات شعرهن أو مكياجهن الذى يتسم  بالكثير من الفخامة والرقى، ومن بين هؤلاء الأميرة كيت ميدلتون، والتى حضرت حفل الـ BAFTA، ولمعرفة التفاصيل يمكن متابعة السطور التالية وفقا لموقع " people".

  حضرت أميرة ويلز حفل توزيع جوائز BAFTA، مع الأمير وليام، وكانت الطلة التي ظهرت بها خلال الحفل جريئة بشكل كبير، فقد ارتدت فستان أبيض مستوحى من العصر اليوناني، وقد صمم الفستان ألكسندر ماكوين الذى صمم فستان زفافها، وقد ارتدته من قبل في نفس المناسبة ولكن في عام 2019، وقد غيرت في بعض التفاصيل الخاصة بالفستان بعض الشىء.


قد بدلت كيت تفاصيل الفستان على الكتف من الشيفون الأبيض وتركته كما هو دون أن تربطه، لمزيد من التغير والحصول على إطلالة أنيقة.و اختارت اكسسورات جريئة إلى حد كبير، مرصعة بالنجوم، وارتدت قفازات طويلة مخملية بلون أسود عكس لون الفستان إلى حد بعيد، الذى  لونه أبيض مما جعلها تلفت الأنظار إليها، وقد أسدلت الأميرة كيت شعرها خلف ظهرها بانسيابية وجمال.

وعندما أرتدت كيت ميدلتون القفاز الطويل، أصبحت تشبه إطلالات نجمات هوليوود  مثل النجمة مارلين مونرو وريتا هايورث وجريس كيلى.
وارتدت كيت أقراط  طويلة يصل لكتفيها، وتعتبر الأميرة كيت مشهورة بتكرار قطع الملابس التي ترتديها و بعضها تضع عليها لمساتها الخاصة، ولهذا ليست هذه المرة الأولى التي ترتدى كيت فستان معاد تدويره، وقد حضرت كيت والأمير وليام الحفل معاَ، وظهرا بشكل جميل ومتألق كالعادة.



(*)





Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar