Skip to main content

براد بيت يرد على طليقته انجلينا جولي بعد اتهامها له بتـ ـعنيف اطفالهما


رد النجم العالمي براد بيت على طليقته النجمة العالمية انجلينا جولي بعد اتهامها له بتعنيف اطفالهما، حيث كشفت عن واقعة المشاجرة التي حصلت بينهما على الطائرة عام 2016.

وفي التفاصيل، فقد نفى المكتب الإعلامي للممثل تلك المزاعم عبر بيان نشرته الـ CNN، جاء فيه : "تستمر قصة جولي في التطور في كل مرة ترويها بادعاءات جديدة لا أساس لها".

كما ورد في البيان أن المزاعم غير صحيحة على الإطلاق وأن مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي تستخدم الأطفال كنوع من الدعاية لكسب تعاطف الجمهور والرأي العام، والتأثير على هيئة القضاء للفوز في القضايا التجارية الأخرى القائمة بينهما.

يشار الى انه كانت احتوت الدعوى التي قدمها محامو جولي في لوس أنجلوس، على مزاعم حول المشاجرة بالطائرة الخاصة التي وقعت في 14 سبتمبر 2016 والتي أدت إلى طلب طلاقها بعد أيام.

وبحسب ما جاء في ملف الدعوى "خنق بيت أحد الأطفال وضرب وجه الطفل الآخر" و "أمسك أنجلينا من رأسها وصدمها" ، بحسب ما جاء في الملف ، مضيفًا أنه في إحدى المرات "سكب البيرة على انجلينا ؛ وفي مرة أخرى ، "سكب النبيذ الأحمر على الأطفال ".

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar