Skip to main content

تصاميم لرمضان والعيد من «Miu Miu»


تصاميم أنثوية، تفاصيل أنيقة، وألوان هادئة.. تلخصها قطع الأزياء التي اختارتها «Miu Miu»؛ لتقدمها في سياق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك والعيد، وتجمع بين البساطة والاحتشام والتألق، بإتقان هذه الدار الإيطالية العريقة.


على خلفيةٍ معاصرة يغمرها ضوء المساء الذهبي، تألقت عارضة الأزياء والممثلة التونسية، مريم بوقديدة، في سلسلة من الصور، قُدمت من خلالها أزياء وإكسسوارات المجموعة، رافقتها سلسلة من الصور بتقنية الطبيعة الثابتة، التي تسلط الضوء على القطع الرئيسية من التشكيلة، كأنها نجوم المشهد. وأتت بدلات السواريه والسهرة من التويد البوكليه الناعم أو مطرزة بالترتر، وفساتين الكريب دوشين وخامة الجورجيت الحريرية بطابع كلاسيكي، مستوحى من تأثير الفينتج، وتصميم جميل باللونين الأزرق الهادئ والوردي، وياقات بتصميم ذكوري أنيق، وربطات عقدة فراشة.

ومن ناحية الإكسسوارات، عُرض التصميمان الجديدان للحقائب - أحدهما يشبه علبة بمرآة، والآخر بتصميم صغير على شكل كروس - بالإضافة إلى حقيبة «Wander Miu»، لتشترك جميعها في الطابع الجمالي العصري للدار مع جلد ماتلاسي الفاخر والأيقوني. وتألقت، أيضاً، أحذية لوفر وماري جين بالكريستال مع الصنادل المزينة بالأحجار.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar