Skip to main content

لويس الخامس عشر جديد الممثل جونى ديب


يستعد النجم العالمي جوني ديب للعودة من جديد لشاشة السينما بعد فترة من الغياب إثر الخلافات مع طليقته آمبر هيرد، والذي انتصر فيها في النهاية. وجاءت تلك العودة عبر فيلم سيرة ذاتية يجسد فيه دور لويس الخامس عشر، ومن المنتظر أن يفتتح الفيلم مهرجان كان السينمائي في دورته المقبلة، ما يشكل عودة قوية لنجم هوليود المعروف بأدواره المركبة.

ويشكل العمل ضربة قوية لجوني ديب الذي يضرب بذلك أكثر من عصفور بحجر واحد، مثلما ذكرت الصحف العالمية، مؤكدة أن ديب أكد أنه انتهى من جميع الخلافات التي أعاقت مسيرته الفنية في وقت سابق مع طليقته آمبر هيرد، وبالتالي يعود لجماهيره بعد أكثر من ثلاثة أعوام من الغياب.

ثانيًا يأتي فيلم جوني ديب ليثبت نجوميته الكبرى مع افتتاحيته المهرجانات الكبرى من جديد، فلا يوجد أفضل من افتتاحية مهرجان كان للاحتفاء بعودة جوني ديب. أخيرًا وثالثًا، عودة جوني ديب للأدوار المركبة التي اعتادها جمهوره، فلا يوجد أفضل من بطل قراصنة الكاريبي لتجسيد شخصية لويس الخامس عشر المثيرة.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar