Skip to main content

جومانا مراد تبكي وتطالب بإزالة هذه الصورة


حلت النجمة السورية جومانا مراد ضيفة على "برنامج 40" للإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، تحدثت خلاله عن عودتها للتمثيل بعد غياب سنوات، ورأيها في فيلم "كبارية"، الذي اعتبرته من بين أهم 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، واستعدادها لمسلسلها الرمضاني "عملة نادرة" مع نيللي كريم، وكان من بين الأسئلة سؤالها عن أصعب تجربة، ليشن الجمهور هجوماً عنيفاً على البرنامج، ومطالبة الفنانة بإزالة صورة.

وعرضت جيسيكا صورة لابنة جومانا "ديانا"، المتوفاة بعمر 9 شهور، وسألتها عن التجربة الأصعب التي عاشتها، بعد أن خسرتها إثر إجرائها عملية قلب مفتوح، وكان السؤال: "ما كان الأصعب في خسارة طفلتك؟"

ولم تتمالك جومانا نفسها وانخرطت في البكاء، بعدما ردت قائلة: "إحساس الفقدان صعب"، مطالبة بإزالة الصورة على الفور، مشيرة إلى أن كل شيء يحدث من الله هو خير، وما حدث لطفلتها هو خير لها وللعائلة، وأنها راضية بكل شيء، وتعاملت مع ما حدث برضا قائلة" الحمدلله"، مؤكدة أن الحكمة من ذلك هو عدم التعلق بأي شيء حتى الأبناء، فقط التعلق بالله عز وجل.

وتمنت جومانا من الله أن لا يطعم أحداً هذه المرارة، مشيرةً إلى قناعتها التامة بأن طفلتها الآن في مكان أفضل، لكن شعور الفقدان يبقى مؤلماً جداً، وباتت تشعر بمرارة وألم كل الأهالي الذين فقدوا أبناءهم شباباً، بعد أن انكسر قلبها ولا يزال لغاية اليوم، بفقدان من عاشرتها تسعة شهور فقط، مشددةً على حمد الله وشكره على كل شيء.

وأبدى المعلقون استيائهم الشديد من المذيعة لطرحها مثل هذا النوع من الأسئلة، واصفين إياه بـ"السخيف" و"التافه" وعديم الاحساس، واستهجن الكثير منهم ما اعتبروه استغلالاً لوجع الضيوف وتعمد بكائهم وطرح أسئلة شخصية جداً لصنع الإثارة وجلب نسب مشاهدات عالية.

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar