Skip to main content

حورية فرغلي تجذب الاهتمام بالحديث عن «تجميل وجهها»


عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى دائرة الأضواء مجدداً، بعد حديثها في برنامج تلفزيوني، مساء السبت، عن عمليات التجميل التي أجرتها خلال السنوات الثماني الماضية. وتصدرت تصريحات فرغلي قائمة الأكثر بحثاً على «غوغل» الأحد.

وأكدت الممثلة المصرية أنها راضية تماماً عن شكلها، وأنها تعيش حالياً حياة طبيعية، حيث تتمتع بحاسة الشم التي افتقدتها لسنوات، موضحة في حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري على شاشة دي إم سي، أنها أجرت 27 عملية جراحية في 8 أعوام.

وأضافت حورية فرغلي أنها «قررت الحصول على راحة من غرفة العمليات بغض النظر عن شكل أنفها»، قائلة إنها «تحتاج لجراحة لتجميل شكل الأنف، وجعل فتحات الأنف متساوية، لكن تلك الأمور لا تشغلها، وهي سعيدة بشكلها».

وأوضحت حورية فرغلي: «كنت أركز بشكل كبير على جمالي ووجهي وجسدي؛ لأنني كنت ملكة جمال مصر، ومن الطبيعي أن أهتم بشكلي»، لافتة إلى أن «صحتها أصبحت حالياً أفضل بعد فترات صعبة مرت بها»، منوهة: «الجمال نسبي، والجمال الحقيقي والدائم هو الروح الحلوة والدم الخفيف».

الفنانة المصرية حورية فرغلي (حساب حورية فرغلي على «فيسبوك»)

ويعرض لفرغلي حالياً الجزء الثاني من مسلسل «أيام» على شاشة قناة «MBC» مصر، يومياً، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم، وإنتاج صادق الصباح.

وفي حوار سابق مع «الشرق الأوسط»، أعربت فرغلي عن ندمها لظهورها في بعض المشاهد وهي عارية في فيلم «كلمني شكراً»، قائلة: «لو عادي بي الزمن لما قدمت هذه المشاهد، كما أنني غير راضية أيضاً عن مشاركتي في فيلم (براءة ريا وسكينة)».

وقالت إنها تمنت الموت طوال الفترة التي ابتعدت خلالها عن التمثيل، عادّة إياها «الأسوأ في حياتها»، مضيفة: «شكلي تشوه بسبب أنفي، وكرهت نفسي، وكنت أتعمد تغطية كل المرايا في منزلي حتى لا أرى نفسي فيها، وفقدت حاستي الشم والتذوق، هذا بالإضافة إلى صدمتي الكبيرة في كثير من المقربين من الذين ابتعدوا عني، رغم وقوفي بجانبهم في كل محنة مروا بها، وما زاد من أحزاني إغلاق المجال الجوي بسبب الحظر المفروض للحد من وباء كورونا، وعدم استطاعتي السفر إلى أميركا».

وأعربت في حوارها مع «الشرق الأوسط» عن تطلعها لتقديم شخصية الملكة حتشبسوت في عمل فني، وكذلك سيرة «الأميرة ذات الهمة» فاطمة بنت مظلوم الكلابي. وتمنت العودة مرة أخرى لركوب الخيل رغم استحالة هذا الأمر، حسبما قال لها الأطباء.

(*)


Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar