Skip to main content

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو.. شائعات جديدة


أثارت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد التكهنات من جديد حول طبيعة علاقتها بالنجم ليوناردو دي كابريو، بعد أن أمضى الاثنان معاً ليلة كاملة في حفل بلوس أنجلوس.

وأخبر أحد المطلعين موقع بيبول أنه تم رصد الاثنين معاً في حفل دارين دزينسيول وريتشي أكيفا. ويقول المصدر "كان ليو وجيجي بعيداً وظلا معاً طوال الليل تقريباً وبالكاد تحركا من مكانهما".

ومع ذلك، قال مصدر منفصل "كان الاثنان في مجموعة تضم أكثر من عشرة أشخاص في قسم الشخصيات المهمة وكانوا يتسكعون جميعاً هناك".


يأتي هذا بعد شهر من تصريح مصدر مقرب من عارضة الأزياء بأن علاقتهما "تلاشت"، وأن الاثنين لم يعودا يريان بعضهما البعض، بعد أن تم ارتبط النجمين لأول مرة في سبتمبر (أيلول) 2022 خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وقال مصدر لموقع بيبول في ذلك الوقت "لم تره منذ فترة. لقد قررت أن تنهي علاقتها معه، إنها تعطي الأولوية لكونها أماً".

وشوهدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عاماً ونجم The Wolf of Wall Street البالغ من العمر 48 عاماً لآخر مرة معاً في نوفمبر (تشرين الثاني) بعد أن غادرا نفس المطعم في مدينة نيويورك. وقال مصدر مقرب من حديد في ذلك الوقت: "تستمر جيجي في قضاء الوقت مع ليو في مدينة نيويورك. إنه يتفهم جيداً كونها أماً ويعمل وفقاً لجدولها الزمني لرؤيتها - إنه لطيف للغاية".

ومنذ إثارة الشائعات في سبتمبر (أيلول)، تم رصد الاثنين معاً في جميع أنحاء مدينة نيويورك، على الرغم من أن المصادر أضافت أنه طوال العلاقة، أعطت حديد الأولوية للأمومة أولاً.


واستقبلت جيجي وزوجها السابق زين مالك السابق طفلهما الأول معاً في سبتمبر (أيلول) 2020. وانفصلا في أكتوبر (تشرين الأول) 2021، بعد مشادة مزعومة مع والدة جيجي، يولاندا حديد. وكان دي كابريو أيضاً يخرج من علاقة طويلة الأمد مع كاميلا موروني التي انفصل عنها في الصيف بعد مواعدة لمدة أربع سنوات.

وفي الآونة الأخيرة، ظهرت صور لدي كابريو وهو بقضي بعض الوقت مع عارضة الأزياء إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عاماً. وتم تصويرهما جالسين بجانب بعضهما البعض في حفل إطلاق ألبوم للعارضة رايلي مونتانا. ونفى أحد المصادر في ذلك الحين أي شائعات مفادها أنهما كانا يتواعدان بشكل رومانسي، مدعياً أنهما كانا يجلسان بجانب بعضهما البعض و "لمجرد أن ليو ربما يتحدث أو يجلس مع فتاة لا يعني أنه يواعدها".

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar