Skip to main content

طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان: حبيبتي وشريكة حياتي (صور)


احتفل المخرج طارق العريان بعيد ميلاد نيكول سعفان ووجه لها رسالة رومانسية.

ونشر طارق العريان صورا له مع نيكول سعفان عبر حسابه على Instagram وهما يستمتعان بوقتهما وسط الثلوج.


وكتب لها: عيد ميلاد سعيد حبيبتي وصديقتي وشريكة حياتي.


يذكر أن طارق العريان أعلن رسميا ارتباطه بنيكول سعفان بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.


وجاء إعلان طارق العريان من خلال تهنئة نيكول سعفان بعيد ميلادها الـ 23 بعد أن نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وعلق وقتها طارق العريان على الصورة مستعينا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلا:"كل سنة وأنت طيبة.. أنت الحظ".


على جانب آخر، يتعاون المخرج طارق العريان مع الفنان أحمد العوضي في فيلم "البلدوزر" تأليف أحمد حسني، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2023.

وقال أحمد العوضي في تصريحات سابقة لـFilFan.com إن المخرج طارق العريان أجري مفاوضات مع الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو للظهور كضيف شرف في دور المدرب الخاص للبطل، خاصة أن معظم أحداث فيلم "البلدوزر" تدور في الولايات المتحدة الأمريكية.


يشار إلى أن آخر أعمال طارق العريان كان الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar