Skip to main content

روبين عيسى: اختلاف تام بين دوري في "العربجي" و"زقاق الجن".. وعائلتي أولويتي


كشفت الممثلة السورية روبين عيسى عن مشاركاتها في دراما رمضان 2023 بمجوعة من مسلسلات، وهي "العربجي" و"زقاق الجن" و"وصايا الصبار" و"عين الشمس".

وقالت عيسى في حديث مع موقع "فوشيا" إن شخصيتها في "العربجي" مختلفة تماما عن شخصيتها في "زقاق الجن" رغم أن العملين بيئة شامية، مشيرة إلى أنهما لا تتشابهان على أي صعيد.

من جانب آخر؛ أوضحت الفنانة السورية أن المحافظة على التوازن بين العمل وعلاقتها الأسرية مهمة صعبة للغاية، ولكنها توصلت إلى معادلة لخلق التوازن بينهما، بحيث لا يتأثر أحدهما بالآخر، ولا تكون الغلبة لمكان، خاصة بوجود طفلها الصغير.

ولفتت إلى أنه فيما لو وقعت أمام خيارين، فإن الأولوية ستكون دائماً لعائلتها، كما أن شعورها بالراحة والسكينة مع أسرتها وفي منزلها يمنحها حالة إيجابية في عملها، حيث تنعكس هذه المشاعر كطاقة كبيرة على العمل.

وكشفت روبين عيسى عن جوانب من لحظات تعرّفها على زوجها، وقالت إن الصدفة جمعتهما في طريق سفر، لتستمر صداقتهما لوقت طويل قبل أن تكلل هذه العلاقة بالزواج.

<>

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar