Skip to main content

منع يسرا من وضع مكياج في وجهها.. ما السبب؟


 طمأنت الممثلة المصرية يسرا جمهورها على حالتها الصحية، بعدما أعلنت مواطنتها الفنانة شيماء سيف عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، متمنية لها الشفاء العاجل.

وكشفت يسرا أنها أصيبت بنزلة برد شديدة، بالتزامن مع تصوير مسلسلها الجديد "ألف حمدالله على السلامة" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وقالت يسرا في تصريحات صحفية: "الحمد لله أنا عندي دور برد شديد، وعندي مشكلة في عيني شوية وممنوعة أحط أي مساحيق تجميلية".

ونفت تقارير صحفية ما يُشاع حول تواجد يسرا في أحد المستشفيات، مشيرة إلى أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة، وأكدت أن "يسرا تتواجد في منزلها بالوقت الحالي، وحالتها الصحية تشهد تحسناً كبيراً".

وجاء تعرض يسرا لوعكة صحية، في ظل معاناتها المستمرة مع حساسية صدرها التي تؤلمها منذ سنوات طويلة، الأمر الذي يصيبها بنزلات البرد من وقت لآخر، خاصة في ظل الطقس البارد خلال الأيام الماضية أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني.

وكانت الفنانة المصرية شيماء سيف، قد نشرت صورة لها برفقة الفنانة يسرا، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "سلامة قلبك يا حتة من قلبي، إن شاء الله تخفي وتبقي زي الفل، بحبك أوي".

من ناحية فنية، انتهت يسرا من تصوير مشاهدها بمسلسل "روز وليلى"، والذي تشارك به إلى جانب النجمة المصرية نيللي كريم، في أول تعاون فني بينهما بعالم دراما المنصات، من خلال 12 حلقة مليئة بالكوميديا السوداء والمطاردات المثيرة.

كما تشارك يسرا في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسلها "ألف حمدالله على السلامة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول سيدة تُدعى "منى السويسي"، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر للمرة الأولى، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية.

ويضم مسلسل "ألف حمد الله ع السلامة"، عدداً كبيراً من نجوم الدراما المصرية، أبرزهم، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، وكوكبة واسعة من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar