Skip to main content

قبل عرضه في مهرجان البحر الأحمر.. ماذا قالت أسيل عمران عن فيلم "طريق الوادي"؟


أعربت الفنانة أسيل عمران، عن سعادتها بالتواجد ضمن فريق عمل فيلم "طريق الوادي"، المقرر عرضه في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي انطلقت فعاليات دورته الثانية يوم 1 ديسمبر من الشهر الحالي وتستمر حتى يوم 10 من نفس الشهر .

وشاركت أسيل متابعيها صورة من كواليس الفيلم، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت قائلة: "سعيدة كثير اني راح أكون موجودة مع فريق فليم طريق الوادي قريباً لعرضه في ختام مهرجان البحر الأحمر في جده".


أبطال الفيلم وقصته

فيلم "طريق الوادي" يتمحور حول قصة علي، الشاب المصاب بالتوحد والذي يضلّ طريقه أثناء ذهابه لرؤية طبيب في قرية مجاورة، حيث يجد نفسه وحيدًا وتائهًا يواجه العديد من العقبات والتحديات التي لن تساعده في استكشاف العالم من حوله.

الفيلم من إخراج وكتابة المخرج السعودي خالد فهد وبطولة كل من حمد فرحان ونايف خلف وأسيل عمران.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الجدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وخلال فترة انعقاده التي بدأت من 1 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر2022، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة، بأكثر من 41 لغة لأهم صناع الأفلام، كما يقدم أكثر من 11 برنامجاً لدعم وصناعة الأفلام منها مسابقات الأفلام الطويلة والقصيرة.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar