Skip to main content

فاشينيستات إماراتيات غيرن مفهوم الجمال والموضة


أصبح مفهوم الفاشينيستات معروفاً في جميع أنحاء الوطن العربي، وتتمتع النساء اللواتي يعملن بهذه المهنة بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لدورهن الكبير في التأثير على الفتيات والنساء بأفكارهن الجديدة والمتطورة بشأن الموضة والجمال.
لذلك تمتلك الفاشينيستات الإماراتيات شعبية واسعة، وانتشاراً على موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، بسبب إطلالاتهن الراقية والمحتشمة التي تتشابه مع أزياء المرأة العربية بشكل عام، وفي هذا التقرير سوف نعرفكِ على أبرز الفاشينيستات الإماراتيات اللواتي أحدثن تغيراً في مفهوم الجمال والموضة، من أجل متابعتهن، والاستلهام من إطلالاتهن.

أبرز الفاشينيستات الإماراتيات اللواتي عليكِ متابعتهن:


1. فاطمة حسام:

تعد الفاشينيستا والبلوغر المحجبة، فاطمة حسام، من أبرز نجمات "السوشيال ميديا"؛ لتمتعها بأسلوب مختلف وراقٍ في اختيار الأزياء، ما يسمح للفتيات بالحصول على أفكار متعددة وإطلالات يومية مميزة، لذلك تخطى عدد متابعيها على "إنستغرام" الـ600 ألف متابع.


2. مريم الياسي:

البلوغر ومصممة الأزياء مريم الياسي من الفاشينيستات الإماراتيات المشهورات على "إنستغرام"، فهي لديها أكثر من 800 ألف متابع من حول الوطن العربي، وتتميز إطلالات مريم بالاحتشام والأناقة والعملية معاً، فعلى الرغم من أنها غير محجبة، فإنها تحرص على اعتماد الملابس التي تتسم بالقصات الواسعة والمريحة، لتناسب المرأة العربية دائماً.
وغيرت مريم مفهوم تصميم وتنسيق العبايات الواسعة الفضفاضة بالنسبة للفتيات غير المحجبات، نظراً لتصاميمها العصرية والعملية.


3. تمارة القباني

تتميز الفاشينيستا الإماراتية، تمارة القباني، بستايلها الناعم والرقيق، حيث تعتمد الإطلالات المحتشمة التي تناسب الفتاة العربية، مع لمسات من العصرية والأناقة، لتلهم النساء أزياء جديدة ومختلفة، ولاتزال تحافظ على احتشامها.

4. ميثاء محمد

يتابع البلوغر الإماراتية، ميثاء محمد، أكثر من 700 ألف شخص، وتحرص الفاشينيستا المشهورة على الأسلوب المحافظ والأنيق للمرأة الخليجية، فعادة ترتدي العبايات الراقية والفضفاضة، بجانب التميز من خلال الإكسسوارات والمجوهرات الخلابة، التي تكمل بها إطلالاتها، وتزيد جمالها ورقيها.



5. نادية حسن 

تعد البلوغر، نادية حسن، من أشهر الفاشينيستات الإماراتيات، حيث لديها أكثر من 300 ألف متابع، وتتميز بأسلوبها الأنثوي والعصري في إطلالاتها التي تشاركها مع متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وتميل إلى الأزياء الناعمة والفساتين التي تبرز أنوثتها وتزيد عصرية إطلالتها.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar