Skip to main content

مايا دياب تغير طريقة اختيار ملابسها.. بعد تمزق فساتينها


كشفت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن تغيير طريقتها في اختيار ملابسها، التي تظهر بها في المناسبات العامة والأعمال الفنية.

وأوضحت مايا دياب، في تصريحات تلفزيونية، أن مصمم الأزياء يكون له دور كبير في اختياراتها، قائلة: "المصمم يكمل شخصية الفنان، من ناحية ما يحب وما يليق به، ويستطيع أن يضع له تصوراً للأزياء التي يرتديها خلال مسيرته".


وأضافت: "أحب دائماً الاستماع لرأي شخص آخر، يفكر بطريقة مختلفة عني؛ ليرى الأمور التي أراها، لكن في الوقت نفسه أنا محبة للموضة، وأجيد اختيار الملابس التي تلائمني".

وأكدت مايا دياب أنها لا تفضل ارتداء أي ملابس باللون الأزرق، موضحة أنها لا تعرف سر ابتعادها الدائم عنه، في مقابل تفضيل اللون الأخضر.

وكشفت مايا دياب على تعاقدها مع مصمم الأزياء جان لويس صبجي، لتصميم فساتينها للفترة المقبلة، بسبب تلاقي أفكارهما، مؤكدة أنها هي من تواصلت معه بسبب رغبتها في تغيير شكل الأزياء التي تظهر بها.


وقالت مايا دياب إنها أصبحت تذهب إلى أي حفل، ومعها 4 فساتين، للتعامل مع أي ظرف طارئ، مؤكدة أنها مرت بالعديد من المواقف بعد تمزق سحاب الفستان، لتجري إلى الكواليس وتستبدل الفستان سريعاً، دون أن يلحظ الجمهور ما حدث.
 
كما كشفت مايا دياب عن نيتها وتفكيرها في اقتحام عالم الأزياء قريبًا، دون أن توضح أي تفاصيل.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar