Skip to main content

من وحي النجمات.. إطلالات صيفية بألوان متعددة


يتميز موسم صيف 2022 بالألوان الزاهية المتعددة معاً في قطعة واحدة، ويعد هذا الأسلوب جريئاً لبعض الناس أو غير ملائم لنمط حياتهم، لكن يمكنكِ اعتماد هذا الأسلوب بطرق أنيقة من وحي إطلالات النجمات، لتتألقي في أي مكان وزمان.


1. درة:

يتسم أسلوب أزياء الفنانة التونسية درة بالأناقة والتألق دائماً، وهي من النجمات اللواتي تألقن بإطلالة من الألوان المتعددة في فستان من "فيندي"، حيث زين بعدة تدرجات من اللونين الوردي والأزرق الفاتح، وتخللتهما خطوط من اللون البيج الذهبي، وبدت إطلالة النجمة في غاية الروعة والفخامة.


2. جويل ماردينيان:

تحرص خبيرة التجميل ومقدمة البرامج اللبنانية، جويل ماردينيان، على اتباع أحدث صيحات الموضة والأزياء، وتنسيقها ما يناسبها. ففي هذا الصيف، شاهدناها بأكثر من إطلالة صيفية مميزة، من بينها فستان أنيق من توقيع دار فالنتينو، تميز بستايل ألوان قوس قزح، وتم تنسيقها في "اللوك" بشكل هندسي متعرج، واختارت معه جويل صندلاً شفافاً، ليتناسب مع الإطلالة المُبهجة.


3. باريس هيلتون

تألقت النجمة العالمية باريس هيلتون، في "لوك" من الألوان المتعددة، أيضاً، حيث اختارت فستاناً أنيقاً من Alice and Olivia، والذي جاء بطول متوسط ونصف أكمام، وتعددت به الألوان الصيفية المبهجة، كما اختارت معه حذاء وحقيبة باللون الأحمر، لتزيد حيوية ونضارة الإطلالة.


4. مهيرة عبدالعزيز

الإعلامية والفاشينيستا الراقية، مهيرة عبدالعزيز، من أحدث المشهورات اللواتي اعتمدن صيحة الألوان المتعددة، فقد اختارت إطلالة مكونة من توب قصير بصيحة الكروب توب، وتنورة طويلة منفوشة من نفس ألوان التوب، وجاءت الإطلالة بتوقيع من "دولتشي أند غابانا".

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar