Skip to main content

مكياج ناعم وتسريحات منسدلة في اليوم الخامس لمهرجان كان


سيطر المكياج الناعم وتسريحات الشعر المنسدلة على إطلالات النجمات في اليوم الخامس لمهرجان كان السينمائي في دورته السادسة والسبعين. حيث تألقن في مرورهن على السجادة الحمراء بمظهر طبيعي جمع بين الكلاسيكية والبساطة لناحية الشعر والمكياج. وقد رصدنا في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج ناعم وتسريحات شعر منسدلة في معظمها، من مهرجان كان السينمائي في يومه الخامس.

جيجي حديد Gigi Hadid


عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، تميزت إطلالتها بالبساطة والنعومة، اعتمدت فيها مكياجاً ناعماً بنغمات النيود القريبة الى لون البشرة لناحية العيون وأحمر الشفاه. واختارت الى جانبه تسريحة الشعر الطويل الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

نعومي كامبل Naoumi Campbell


كذلك، تألقت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل بمكياج عيون ناعم جذاب، ارتكز على ظلال العيون الرمادية الغامقة فوق الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر المجنح والمسحوب خارج العين، مع الرموش المستعارة والشفاه الطبيعية. واختارت تسريحة الشعر الطويل الستريت مع الغرة الفرنسية المالسة.

جنيفر لورنس Jennifer Lawrence


النجمة جنيفر لورنس Jennifer Lawrence، التي تتميز بملامحها الطفولية الجذابة، اعتمدت هي أيضاً مكياجاً ناعماً اعتمد على لون البشرة الموحد وظلال العيون النيود الخفيفة وأحمر الشفاه الغلوسي. واختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي.

كارلا بروني Carla Bruni


بدورها، تميزت إطلالة النجمة الفرنسية كارلا بروني بإطلالتها الشبابية الناعمة، التي ارتكزت على مكياج اللامكياج بدرجات قريبة الى لون البشرة، مع القليل من البلاش الوردي على الخدود. واعتمدت الى جانب ذلك، تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

ماريون كوتيار Marion Cotillard


أما إطلالة النجمة ماريون كوتيار Marion Cotillard، فجاءت كلاسيكية ناعمة وأنيقة، اختارت فيها مكياج عيون بسيطاً بألوان محايدة مع الكحل البني الناعم على منبت الرموش العلوية والمقوس عند الزاوية الخارجية للعين، مع أحمر الشفاه النيود. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

سابرينا دوري إلبا Sabrina Dhowre Elba


النجمة السمراء سابرينا دوري إلبا Sabrina Dhowre Elba، تألقت بمكياج عيون ناعم، اعتمد على ظلال العيون الرمادية فوق الجفن العلوي، مع الكحل الأبيض الذي غمر منبت الرموش العلوية، الى جانب أحمر الشفاه النيود. في المقابل، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة القصيرة المالسة التي تغطي الجبين.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar