Skip to main content

حميد الشاعري يطلق الكليب الرسمي لأغنية زفاف ابنته نبيلة


نشر الفنان حميد الشاعري، فيديو لأغنية دويتو جمعته مع ابنته نبيلة بحفل زفافها الذي أقيم قبل يومين بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وظهر في الفيديو لأول مرة عائلة حميد الشاعري بالكامل.

حميد نشر مقطع الفيديو المصور على طريقة الفيديو كليب، عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، وعلق عليه قائلاً: أغنية فرح بنتي نبيلة.. عقبال أولادكم جميعاً.

وظهر حميد في الفيديو يرقص مع ابنته نبيلة احتفالاً بزفافها، وقاما بالغناء معاً وسط أجواء مبهجة تفاعل معها الحضور، من نجوم جيل التسعينيات الذي شهد تألق حميد، إضافة لظهور والدة العروس وأسرة حميد بالكامل.

ويقول مطلع الأغنية:

يا ابو قلب كبير يا سندي وعزي وعزوتي علمتني كتير.. علمتني كتير ومليت عليا دنيتي شهور وسنين

وانت بترعاني.. وهقولك تاني.. يا سندي وعزي وعزوتي

يا أغلى الناس وأعز الناس.. انت الأمان وإنت الأساس

يا فرحة عمري كبرتي بدري.. وصرتي عروسة منوره

مكانك غالي جوه في قلبي.. مهما بعدتي يا جوهرة

أغنية "أبو قلب كبير" كتبت كلماتها وقامت بتلحينها، والدة نبيلة حميد الشاعري، ومن توزيع شقيقها محمود الشاعري، ولعب الجيتار أحمد حسين، وقام بغنائها خلال حفل الزفاف حميد الشاعري وابنته نبيلة.

تفاصيل حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري

واحتفل الفنان حميد الشاعري بزفاف ابنته الكبرى نبيلة داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور نخبة من نجوم الغناء والفن، من بينهم الفنانة يسرا والنجم عمرو دياب والفنان محمد حماقي وأغلب نجوم الغناء من جيل التسعينيات الذي شهد المرحلة الذهبية لحميد في الموسيقى المصرية، ومن بينهم إيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومصطفى قمر.

وحرص على حضور حفل الزفاف كل من ليلى علوي وإيناس الدغيدي وجومانا مراد، أحمد زاهر وزوجته وابنتيهما ليلى وملك، أحمد عصام، ساندي، علاء عبد الخالق، والإعلامية منى الشاذلي، كما حضر المخرج محمد سامي وحمدي بدر وأحمد سعد وأحمد أيوب وأكرم حسني ومي عمر ومصطفى شوقي ومحمد قماح ومحمد محيي وحسام حسني.

عمرو دياب: أنا النهاردة بغني لبنتي

ومن بين الحضور أيضاً المنتج نصر محروس والمنتج هاني محروس وكل من النجوم عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما وهيثم نبيل وطاهر فوزي والإعلامي أحمد خيري وأحيا الهضبة عمرو دياب أولى فقرات الحفل وقدم مجموعة من أشهر أغانيه، من بينها يا أنا يا لأ وحبيبي يا نور العين ودخل في وصلة رقص مع حميد الشاعري.

ووجه عمرو دياب رسالة لحميد الشاعري، قائلاً: ألف مليون مبروك للعروسين وحياة سعيدة لهم، حميد الشاعري هو أخويا وعشرة عمري وأنا بغني النهاردة لبنتي مش بنته هو.

ومازح عمرو دياب حميد الشاعري قائلاً: حميد بيقولي مش عايز أطلع أتصور بس احنا عايزين ناخد اللقطة لإني أول مرة أشوفه من التمانينات وبقوله البدلة مفيهاش هزار وشكلنا سوا آخر شياكة، كما رقصا على أنغام أغنية عمرو دياب الشهيرة دا لو اتساب وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

بينما حرص إيهاب توفيق على تهنئة صديقه حميد الشاعري، إذ أحيا حفل الزفاف بمجموعة من أشهر أغاني التسعينيات، من بينها أغنية الله عليك يا سيدي، كما قدم محمد حماقي العديد من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وخطفت نبيلة الشاعري، الأنظار بعدما خضعت لجلسة تصوير رسمية بفستان الزفاف قبل بدء الحفل بدقائق قليلة، وقدمت نبيلة هدية مميزة لوالدها تحمل كلمة "بابا" ثم رقصا معاً ليقبل الأخير يديها أمام الحاضرين.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar