Skip to main content

تتحول إلى باربي حقيقية بفضل عملية تجميل ناجحة


اعترفت فتاة أمريكية مدمنة على الجراحات التجميلية بأنها أنفقت عشرات الآلاف من الدولارات لتبدو وكأنها باربي حقيقية.

سافرت جازمين فوريست البالغة 25 عاماً إلى كوريا لإجراء عملية تجميل للأنف وتصغير الجبهة. وكانت أنفقت أكثر من 100000 دولار على عمليات شفط الدهون وتكبير الثديين وحشو الشفاه والبوتوكس في الماضي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها لعملية جراحية في وجهها. 


قبل إجراء عملية تجميل الأنف وتصغير الجبهة في أبريل (نيسان)، طلبت من الأطباء جعلها تظهر وكأنها باربي حقيقية. وقالت جازمين إنها كانت جميلة قبل عملياتها الجراحية، ولكنها سعيدة بوجهها الجديد الشاب والأنثوي.

تلقت الشابة الكثير من الدعم من متابعيها، ورغم أنها تتلقى تعليقات سيئة من المتابعين عبر الإنترنت حول مظهرها الشبيه بباربي وعملياتها الجراحية، إلا أنها لا تدع هذه التعليقات تحبطها.

وتقول جازمن في ردها على منتقديها إنها تعتقد أن كل وجه طبيعي جميل، لكنها أرادت إجراء العمليات التجميلية لتبدو أكثر جمالاً.

وكشفت سابقاً أن والدها دفع تكاليف العديد من عملياتها، وهو يسمح لها بأن تعيش أسلوب حياة مرفه وغني، على الرغم من أنها لا تملك وظيفة. 


@jazmyn..forrest

وأكدت أن بإمكانها العثور على أشخاص يدللونها إذا احتاجت للعناية، بفضل مظهرها، وقالت إن لديها بالفعل أصدقاء أثرياء يدللونها إلى جانب والدها الذي يسمح لها بالعيش في منزله الذي تبلغ تكلفته مليون دولار وينفق على كل احتياجاتها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

(*)

Newest Post
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar