Skip to main content

سيلين ديون تطرح أغاني جديدة للمرة الأولى منذ إعلان مرضها


أعلنت سيلين ديون الخميس، إطلاق أول أغانٍ جديدة، منذ أن أعلنت المغنية الكندية في ديسمبر(كانون الأول) معاناتها من حالة عصبية نادرة.

ويحمل الألبوم الجديد عنوان "لاف أغاين"، ويتضمن أعمالاً موسيقية خاصة بفيلم بالعنوان نفسه، بينها خمس جديدة، إضافة إلى أعمال قديمة.

وتصدر  المجموعة الموسيقية في 12 مايو (أيار)، بالتزامن مع طرح الفيلم في دور السينما الكندية.

هذا الألبوم الأول منذ ألبوم "كاريدج" الذي أصدرته النجمة الكندية في 2019، والتي تظهر على الشاشة في فيلم "لاف أغاين"، حيث تؤدي دورها في الحياة.

وقالت سيلين ديون في بيان: "استمتعت كثيراً بصنع هذا الفيلم. وحصلت على امتياز الظهور جنباً إلى جنب مع الممثلين الموهوبين بريانكا تشوبرا جوناس، وسام هيوغان، في أول فيلم روائي طويل هو هدية سأعتز بها إلى الأبد".

وأضافت "أعتقد أنها قصة مريحة بشكل مذهل، وآمل أن تنال إعجاب الناس، وكذلك الأمر مع الأغاني الجديدة".

وفي شريط فيديو تقرب مدته من خمس دقائق نشرته في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، أعلنت سيلين ديون بتأثر واضح تأجيل المواعيد الأوروبية ضمن جولتها، متحدثة عن معاناتها من "مشاكل صحية منذ مدة طويلة"، وقالت: "شخصت إصابتي حديثاً بمرض عصبي نادر جداً هو متلازمة الشخص المتيبس". وبسبب هذا المرض الذي يترجم بتصلب تدريجي للعضلات، أصبحت سيلين ديون تعاني صعوبات في المشي، فيما منعها الاضطراب أيضاً من "استخدام أوتارها الصوتية" بالطريقة التي ترغب بها، حسب المغنية.

وكان مقرراً أن تستأنف ديون الجولة الأوروبية في نهاية فبراير (شباط) الماضي من  التشيك.

وأحيت ديون أول 52 حفلة من الجولة قبل انتشار جائحة كورونا في أوائل 2020. ثم أعلنت في أوائل العام الماضي إلغاء حفلاتها في أمريكا الشمالية ضمن هذه الجولة بسبب معاناتها من مشاكل صحية.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar