Skip to main content

شاكيرا تستقر بمنزلها في ميامي.. وهؤلاء جيرانها


استقرت النجمة العالمية شاكيرا، بشكل نهائي، في منزلها بولاية فلوريدا الأميركية، خاصة مدينة ميامي، بعد أن أنهت كل تفاصيل نقل حياتها ومعيشتها وابنيها من برشلونة، لتكون بجانب عائلتها بعد انفصالها عن بيكيه.

ويقع منزل شاكيرا على شاطئ ميامي في الولايات المتحدة الأميركية، ويحيط به منزل كل من جينيفر لوبيز، وريكي مارتن، والممثل مات ديمون، ويتميز بإطلالة مميزة ومباشرة على الخليج.

ويتكون منزل شاكيرا الفخم من 6 غرف نوم، و8 حمامات، وصالة رياضية، ومسبح، ومطبخ مُطل على الحديقة الداخلية، بالإضافة لجناح كامل للترفيه، يضم سينما ومسرحاً، وتبلغ المساحة الإجمالية للمنزل حوالي 1000 متر مربع.

وكانت شاكيرا عرضت هذا المنزل للبيع عام 2018، بسبب زياراتها النادرة له، عندما كانت تعيش مع بيكيه وابنيهما في برشلونة، إلا أنها تراجعت بعد فترة عن هذا القرار.

وحسب ما أكد شهود عيان، فقد قامت إحدى الشركات المتخصصة بالرحيل بإفراغ منزل شاكيرا في برشلونة، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان آخر ما تم نقله من المنزل مضخات الأوكسجين والأجهزة الطبية، التي يستخدمها والد المطربة العالمية، وتم تحميل جميع هذه المعدات في سيارة خاصة.

وانفصلت شاكيرا (45 عاماً) عن بيكيه (35 عاماً)، العام الماضي، بعد ارتباط دام نحو 12 عاماً، أنجبا خلالها طفلين، هما: "ميلان، وساشا"، وذلك بعدما اكتشفت خيانته لها.

يشار إلى أن شاكيرا حققت، مؤخراً، 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس، وذلك من خلال أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب "Music Sessions Vol. 53"، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية إلى 14 رقمًا قياسيًّا.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar