Skip to main content

المحكمة المصرية توقف عرض فيلم هيفا وهبي "رمسيس باريس"


أصدرت المحكمة الاقتصادية قرارًا بمنع عرض فيلم "رمسيس باريس"، من بطولة الفنانة هيفا وهبي، وجاء هذا القرار بعد أن رفع الممثل الفرنسي بي بي ناصري دعوى لحذف صورته من جميع مشاهد الفيلم.

وأصدر محامي الممثل بياناً أكد فيه حصوله على حكم قضائي بمنع عرض الفيلم، وجاء في البيان: "حصل بحمد الله مكتبنا صباح اليوم على حكم قضائي في الدعوي رقم 18 لسنة 2023 بتاريخ 18/4/2023 من المحكمة الاقتصادية لصالح الفنان الفرنسي العالمي بيبي ناصري، بوقف عرض الأداء الفني العلني في فيلم رمسيس باريس؛ لذلك وقف عرض الفيلم لحين حذف صورته من جميع مشاهد الفيلم، وغدا سيتم إرسال صورة رسمية من الحكم للرقابة على المصنفات لوقف الترخيص الصادر بعرض الفيلم وكافة الجهات المعنية لتنفيذ القانون".

وذكر البيان: "كما يؤكد مكتب المستشار ياسر قنطوش على كل التقدير والاحترام للفنانه هيفا وهبي، والاعتزاز بثقتها في مكتبنا كمحامين لها، حيث إنها ليست طرفا في هذه الأزمة، وأن النزاع قاصر بين الشركة المنتجة للفيلم والفنان الفرنسي بيبي ناصري".

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar