Skip to main content

هوس بريتني سبيرز بالأميرة ديانا يظهر فجأة في انستغرام


تم تأكيد الشائعات التي تقول بأن بريتني سبيرز مهووسة بالأميرة الراحلة ديانا، بعدما نشرت مقطع فيديو غريب وهي ترقص في المنزل أمام صورة مؤطرة لديانا.

أعربت بريتني سبيرز “41 عاماً”، والتي يشار إليها باسم “أميرة البوب”، عن تعاطفها مع الأميرة ديانا في السنوات الأخيرة. 

ويعتقد بعض المعجبين بأن المغنية تشعر بالتعاطف الشديد مع الأميرة الراحلة التي توفيت عام 1997، وتم الكشف عن صحة هذه التكهنات يوم السبت عندما نشرت سبيرز مقطع فيديو على إنستغرام وهي ترقص في المنزل أمام صورة لديانا. 

خلال الفيديو ارتدت سبيرز فستاناً وردياً ونظارات شمسية وحذاء أبيض، ورقصت على وقع أغنية شهيرة لسيندي لاوبر. ولاحظ المعجبون بأن صورة ديانا موجودة في الخلفية بشكل بارز داخل إطاري بيضاوي كبير. 

وفي مايو 2021، كتبت سبيرز كلمات لتكريم ديانا على إنستغرام، وقالت إن الأميرة لم ترغب أبداً في أن تكون ملكة، ولكنها كانت تريد الوصول إلى قلوب الناس. 

ومثلها مثل ديانا، وجدت سبيرز أن حياتها المضطربة كانت موضوعاً للتلفزيون في قناة بي بي سي، التي أصدرت فيلماً وثائقياً مثيراً للجدل، والذي انتقدته المغنية ووصفته بالنفاق في منشور على إنستغرام، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar