Skip to main content

"علاقاتي كانت عابرة"... ليليا الأطرش: هذا سبب عدم زواجي حتى الآن


اعترفت الفنانة السورية ليليا الأطرش أنها ابتعدت عن الساحة الفنية لمدة سنتين بسبب ظروف خاصة مرت بها ولم تكن مستعدة للظهور في الدراما، مشيرة إلى أن تقصيرها أبعدها عن التمثيل، وعُرض عليها أدوار عديدة ومختلفة لكن لم تجد الدور المناسب لها.

Advertisement

وأضافت الأطرش أن المشهد ليس بمساحته وعدده بل بتأثيره على الجمهور ومدى الرسالة التي يقدمها، سواء إنسانية أو عاطفية او اجتماعية، كما أن البطولة في العمل تكمن بما يحمله النص، إذ أنها لا تهتم بالأمور المادية التي تأتي في آخر اهتماماتها.

وصرحت خلال استضافتها في برنامج "جمعتنا الليلة" الذي يقدمه الإعلاميان محمد الكندي ومفيدة شيحة أنها افتتحت مشروع "مطعم" في لبنان وكان ناجحاً ولكن بعد سفرها إلى دبي أغلقته، وأعلنت أنها ستفتتح مشروعاً جديداً يُعنى بالمرأة من ناحية المكياج والشعر والملابس.

من جهة أخرى، أوضحت ليليا الأطرش أنها لم تتزوج بعد لأنها لم تلتقي بالشخص المناسب لأفكارها وشخصيتها، وترفض الارتباط برجل يفرض عليها التخلي عن فنها وتمثيلها، وأكدت أنها مرت بالعديد من العلاقات لكن لم يكن لديها أثر وكانت عابرة.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar