Skip to main content

بسمة وهبة تهدد بالانسحاب من برنامجها على الهواء تضامنًا مع علا غانم


هددت الإعلامية بسمة وهبة، بالانسحاب على الهواء، في حلقة اليوم الاحد، من برنامجها العرافة، والمذاع على فضائية "المحور" و"النهار"، تعاطفًا مع الفنانة علا غانم.

وقالت بسمة وهبة: "علا غانم جت نكدت عليا ووجعتلي قلبي وخرجتني من أدواتي ومهنيتي، وخلتني مجتش النهارده، والصحافة هتكتب بسمة وهبة مجتش ولأول مرة العرافة تبقى طيبة".

وتابعت: "إنها تعاطفت مع علا غانم لأول مرة في البرنامج، بعدما حكت تفاصيل مأساوية عن تعرضها للسرقة من جانب زوجها، الذي استولى على 450 ألف دولار".

وأشارت علا غانم، إلى أن زوجها استولى على مبلغ قدره 450 ألف دولار أرسلته شركة التأمين إليها من أجل المضي قدما في إجراءات إصلاح فندقها الذي تعرضت محتوياته للتلف إثر عاصفة قوية في الولايات المتحدة الأمريكية تسببت في إزالة سقف الفندق وغمر غرف الفندق بالمياه.

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.



(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar