Skip to main content

القمصان الطويلة.. قطعة جديدة في خزانتكِ الصيفية


تتغير اتجاهات الموضة في كل موسم، إذ تبرز قطع جديدة لأول مرة، بينما تأتي أخرى من الماضي، وفي صيف 2023 سوف تلاحظين مجموعة من القطع الجديدة المثالية للعصر الحالي.

القمصان الطويلة من أفضل القطع التي يمكنكِ تجديد خزانتكِ بها خلال الأيام الحارة، حيث إنها قطعة عملية ومريحة، تساعدكِ على الحفاظ على أناقتكِ في الوقت نفسه، خصوصاً أنها سهلة التنسيق بأكثر من أسلوب، فلن تشعركِ بالملل إطلاقاً.

نستعرض أبرز أفكار القمصان الطويلة، التي برزت على مدرجات الموضة لربيع وصيف 2023، فاختاري منها الأنسب لكِ، وتألقي في الموسم المُنعش.


قدمت دار VALENTINO، في مجموعتها لربيع وصيف 2023، أحدث تصميم للقميص الطويل، حيث جاء بأسلوب فضفاض ومزوداً بكاب طويل ليزيد من أناقة الإطلالة، ونسقته العارضة مع بوت عالٍ باللون الأحمر اللامع أيضاً لمزيد من الإثارة والجاذبية.


هذا القميص الأنيق العصري من دار Simkhai، مثالي لإطلالات طوال اليوم، حيث يمكنكِ تنسيقه بطريقة كاجوال أنيقة وراقية. ويسمح تصميمه بإجراء الكثير من التغييرات والإضافات ليتناسب مع الحدث، ويأتي القميص الطويل باللون الأبيض المائل للكريمي، مع تفاصيل الكروشيه والياقة الرسمية، بالإضافة إلى التفاصيل المُزينة على الجانبين لكسر رتابة الإطلالة.


عادت موضة المقلم مرة أخرى إلى الساحة، من خلال القميص الطويل المقلم باللونين الأحمر والأبيض، والذي قدمته دار Ports 1961، إذ يمنحكِ إطلالة غير مألوفة، وذلك بسبب تصميمه المبتكر وألوانه الجريئة، وكذلك قماشه الساتان الناعم المناسب لإطلالات عديدة.


اختارت الدار الإيطالية العريقة أن تقدم موضة القميص الطويل بأسلوبها المميز، حيث حرصت على مشاركته في مجموعة ربيع وصيف 2023، بألوان قوية تمنحكِ إطلالة واضحة، فتألقت العارضة بتنسيق القميص الطويل الذي يجمع بين اللونين الأسود والوردي الغامق المُزين بالخطوط وشعار الدار، مع بنطال باللون ذاته لكن بتصميم مختلف.


هذا القميص الطويل الفضفاض مثالي لعطلات الصيف، وإطلالات الشاطئ، فتصميمه الواسع والمنسدل بطريقة مريحة مع الجيوب الجانبية، بالإضافة إلى لونه الأخضر القوي اللافت، مثالي لأناقتكِ على البحر.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar