Skip to main content

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج شيرين الطحان


قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية علاج الفنانة والإعلامية شيرين الطحان على نفقتها، بعد تدهور حالتها الصحية خلال الأيام الماضية،

ووجهت نقابة المهن التمثيلة، رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، جاء به: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة.. وفقنا الله لمنا فيه الخير لكم دائمًا".

يذكر أن شيرين الطحان تعاني من أزمة صحية منذ فترة، وساءت حالتها، عقب إصابتها بـ مرض السرطان، وتتواجد شيرين الطحان الآن داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكان آخر أعمال شيرين الطحان الفنية هو مسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول، الذي عرض في دراما رمضان 2017، والمسلسل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم سيد رجب وروبي وصبري فواز وسهر الصايغ وريهام عبد الغفور وشريف سلامة ومحمود الجندي، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar