Skip to main content

نتفليكس تشوّق جمهور جينيفر لوبيز لفيلمها الجديد


12 مايو (أيار) المقبل هو الموعد المرتقب لطرح الفيلم الجديد للنجمة جينيفر لوبيز "الأم" The Mother، وفقاً لما كشفته نتفليكس في تعليقها المرفق بالمقطع الدعائي الخاص بالفيلم الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر.

تظهر لوبيز في المقطع الترويجي الذي تتجاوز مدته دقيقتين في غرفة الولادة وتسأل الممرضة "أين ابنتي؟" ثم  تتوالى اللقطات السريعة التي تؤدي فيها النجمة العالمية "الأم المجرمة" التي تنتفض لإنقاذ ابنتها التي أصبحت بعمر 12 عاماً.

وظهرت في المقطع الترويجي للفيلم وهي تؤدي تمرين "البوش أب" وخلفها الجبال المغطاة بالثلوج، وتستعرض عضلاتها في دليل يظهر لياقتها البدنية رغم بلوغها الخمسين. وفي ختام الفيديو قالت جينيفر لوبيز بصوتها:  "أنا قاتلة. لكنني أيضاً أم.. وسأموت وأنا أحميها".

جينفر لوبيز تشوق جمهورها

لكن موعد إطلاق الفيلم لم يكن مفاجئاً لجمهور النجمة العالمية، فقد سبقت أن شاركت جنيفر لوبيز أول من أمس الإثنين عبر حسابها على إنستغرام، البوستر الرسمي للفيلم الذي بدأت بتصويره منذ العام الماضي بين كندا وجزر كناريا الكبرى في إسبانيا، وتشارك فيه المخرجة النيوزيلندية نيكي كارو.

تلعب جنيفر لوبيز في الفيلم دور  شخصية قاتلة محترفة سابقة، تقرر الخروج من الظل الذي اختبأت به، حتى تحمى ابنتها الوحيدة التي تخلت عنها سابقاً، لتنقذها من مجموعة من الخاطفين الخطرين.

ويأتي البرومو الدعائي الجديد الذي أطلقته نتفليكس بعد 6 أشهر على إطلاقه البرومو الرسمي الأول في سبتمبر (أيلول) الماضي، وتظهر جينفر لوبيز في الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة وهي تمارس التمارين الشاقة، وتبذل جهداً كبيراً من أجل حماية ابنتها من الأشرار  بعدما أجبرت على تركها وهي صغيرة.

ويشكل الفيلم الجديد للنجمة العالمية تحدياً جديداً بعدما خرجت من عباءة الرومانسية في فيلميها "زفاف المسلح" الذي طرح على منصة برايم فيديو  في وقت سابق من هذا العام، وفيلمMarry Me (تزوجني)، الذي طرح بدور السينما العام الماضي.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar