Skip to main content

زوي كرافيتز وجيمين وجال جادوت.. يشاركون في حملة «إنها تيفاني»


أطلقت علامة .Tiffany & Co حملتها الترويجية الأخيرة، لتشكيلتَيْ: "Tiffany T"، و"Tiffany HardWear"، بعنوان "إنها تيفاني"، بالتعاون مع سفراء العلامة العالميين، بمن فيهم الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء زوي كرافيتز، وجيمين نجم موسيقى البوب الشهير من فرقة "بي تي إس"، والممثلة جال جادوت.

وتسلّط حملة "إنها تيفاني" الضوء على الجوهر الحقيقي لعلامة .Tiffany & Co، وتعكس فلسفتها العريقة التي تتمثل في الصدق والشفافية والأصالة، لتحاكي أهمية الاعتزاز بالهوية والتصالح مع الذات.


كما تحتفي الحملة بمشاعر المرح والحيوية والتفاؤل، وتحاكي قيم التفرّد التي تعكسها مجوهرات العلامة، التي تميّز كل شخص يرتديها، وتكرم البصمة الخاصة والذوق المتميز لكل فرد.

وتؤكد حملة "إنها تيفاني" أهمية الأسلوب الشخصي الواثق والمتفرد من خلال تصوير نجوم الحملة على طبيعتهم، بينما يتألقون بمجوهرات من تشكيلتَيْ: "Tiffany T"، و"Tiffany HardWear"، بتصاميمها الأنيقة وتفاصيلها المشغولة يدوياً مع ترصيعات الألماس الجذابة، إذ تحاكي كل قطعة من التشكيلة الجوهر الأصيل لعلامة .Tiffany & Co، والهوية الاستثنائية للأشخاص الرائعين الذين يختارون هذه المجوهرات.


وتعليقاً على الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات لدى علامة .Tiffany & Co: "يتمحور هدف الدار حول ابتكار المجوهرات المميزة، لكن وجود سفراء العلامة الرائعين أمثال زوي وجيمين من (بي تي إس) وجال، يمنح المعنى الحقيقي لهذه التشكيلات، ويضفي أسلوبهم الخاص على كل قطعة".


وتستمد العلامة إلهامها في التصميم الفني، الذي يزين جميع قطع التشكيلة على شكل حرف (T) من شعار العلامة الشهير، ما يمنحها مزيجاً من الجرأة والبساطة. وتعكس كل قطعة من تشكيلة "T Collection" بصمة .Tiffany & Co وشهرتها الواسعة ونجاحها في مواكبة أحدث الصيحات العصرية، كما تحاكي الأسلوب الشخصي بلمساتٍ جريئة تعكس الشخصية الواثقة والقوية.


وأطلقت العلامة تشكيلة "Tiffany HardWear" لأول مرة في عام 2017، لتصبح واحدةً من أبرز مجموعاتها. وتستوحي التشكيلة إلهامها من ملامح مدينة نيويورك بكل ما فيها من حيوية وتجدد وتصاميم معمارية فريدة، بما تضمه من حلقات وسلاسل وأشكال اصطناعية تجمع بين الدقة في القياس والتوازن. وتواصل التشكيلة ابتكاراتها لهذا العام من خلال إطلاق تصميم ساعة "HardWear" الفريد الذي يتميز بعلبة مقصوصة وفق قطع الوسادة مع وجه زجاجي من الزفير، يحاكي أحجار الألماس بالقطع الكامل. وتنفرد الساعة بسوار مرصّع بالألماس مع مشبك مزوّد بآلية دوران أنيقة تحاكي وظيفة القفل، بلمسات مستوحاة من إرث العلامة العريق.


وتتألق التشكيلتان بتصاميم عصرية جريئة، تجمع بين الأناقة والجاذبية والبراعة الحرفية واللمسات المتقنة، وتتوفران في متاجر العلامة، وعلى الموقع الإلكتروني tiffany.com.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar