Skip to main content

بيلي أيليش ممثلة لأول مرة في مسلسل Swarm .. تعرف عليه


حصلت المطربة الأمريكية بيلي أيليش على إشادات نقدية على أدائها في أولى تجاربها التمثيلية في مسلسل الإثارة النفسية والجريمة Swarm.

تظهر بيلي أيليش في الحلقة الرابعة Running Scared من المسلسل، التي تحمل اسم "وداعًا يا فتاة"، في دور زعيمة عصابة نسائية تدعى "إيفا" وتنضم لها البطلة "دري".


مسلسل Swarm من تأليف النجم دونالد جلوفر، المعروف بغنائه This Is America، بالاشتراك مع جانين نيبرز، ويدور حول فتاة مهووسة باحدى المبطربات ويتحول هوسها إلى أمر خطر حين تبدأ في قتل كارهي المغنية.

كشفت المؤلفة جانين نيبرز أن الكاستنج دايركتور كارمين كوبا هي من اختارت بيلي أيليش لدور "إيفا" بنفسها ولم تكن جانين تعلم أن بيلي تتمتع بموهبة التمثيل لعدم ظهورها في أي عمل درامي من قبل.

>

حصلت مغنية Bad Guy على إشادة على دورها من غيرها من النجوم مثل كاثرين نيوتون، لوكاس جيدج، ديمينيك فيشباك، جراسي إبرامز، والراقصة جولز هيو.

الجدير بالذكر أن من ضمن المشاركين في تأليف احدى الحلقات هي ماليا أوباما، ابنة رئيس الولايات المتحدة الأسبق باراك أوباما.

يعرض المسلسل على منصة Amazon Prime وهو من بطولة دومينيك فيشباك، كلوي بايلي، نايرين إس براون، كارين رودريجيز، بالاشتراك مع بيلي أيليش، باريس جاكسون، دامسون إدريس، كيرسي كليمونز، روري كولكين، لوندون روز، بايرون باورز.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar