Skip to main content

منعاً لـ"الفبركات"... بيان مهم من MBC عن مسلسل "معاوية"


أصدرت MBC بياناً مهماًً حول مسلسل "معاوية"، جاء فيه: "عطفاً على الخطابات المفبركة التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على أنها صادرة عن إحدى أو بعض قنوات أو منصات أو منابر "مجموعة MBC" بخصوص مسلسل "معاوية"، يهم "مجموعة MBC" أن توضح أن تلك الخطابات التي تحمل شعارات MBC هي خطابات مزوّرة لا أساس لها، وتنتحل صفة المجموعة، لذا فإن كل من يتناقلها أو يروّج لها عن قصد أو عن غير قصد سيضع نفسه تحت طائلة المساءلة القانونية أصولاً".

وأوضح البيان أن مسلسل "معاوية" ما زال قيد التحضير إنتاجياً وفنياً، وسيتم الإعلان عن موعد عرضه بمجرّد أن يصبح جاهزاً.

واختتم البيان بالقول: "أخيراً وليس آخراً، تشدد "مجموعة MBC" على أن البيانات المتعلقة بالمجموعة هي تلك التي تصدر رسمياً عنها وتُوزّع عبر مكتبها الإعلامي من مقرّها الرئيسي (MBC Press Office)، وأن المصدر الوحيد الموثوق للمعلومات المتعلقة بإنتاجات MBC وعروضها وجداولها البرامجية ومحتواها الإعلامي هو شاشات MBC ومنصّاتها وصفحاتها الرسمية. اقتضى التوضيح".

ويمثل شخصية معاوية بن أبي سفيان الفنان السوري لجين إسماعيل، وتجسّد الفنانات أسماء جلال وعائشة بن أحمد وجميلة الشيحة شخصيات زوجات معاوية. ويؤدي الفنان الأردني إياد نصار شخصية الإمام علي بن أبي طالب، وتقدّم الفنانة سهير بن عمارة شخصية هند بنت عتبة، والدة معاوية.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar