Skip to main content

براد بيت كل ما يكبر يحلى فى كواليس فيلمه الجديد بإطلالة على طريقة friends


بدا براد بيت على طريقة "كل ما يكبر يحلى" أثناء ظهوره الأخير في كواليس عمله مع جورج كلونى وفقًا لموقع الديلى ميل، وهو يخرج من لوكيشن التصوير وكأنه استعاد شبابه رغم اقترابه من سن الـ 60، ووصفه التقرير بأنه يظهر في اللوك الجديد على طريقة شخصيته الذى قدمها في التسعينيات من خلال مسلسل " friends".

وجاء اللوك الجديد لبراد بيت فى فيلم Wolves، الذى سيتم عرضه على Apple TV Plus خلال الفترة المقبلة، حيث يتشارك مع جورج كلونى ويعرفا بمتانة علاقتهما وصداقتهما القوية منذ بدء مسيرتهما الفنية.


على جانب آخر يبدو أن النجم العالمى براد بيت داعم كبير لحبيبته الجديدة إينيس دى رامون وهى تتنقل بين إجراءات طلاقها من بول ويزلى، ولا يهتم بشأن وجود علاقة جديدة فى حياة زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولى.

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، فإن الممثل البالغ من العمر 59 عامًا - الذى لا يزال فى خضم معركة طلاق وحضانة مريرة استمرت سبع سنوات مع أنجلينا 47 عامًا - بدأ مواعدة إينيس، 29 عامًا، فى نوفمبر الماضى، ووفقًا لمصدر مقرب من النجم الهوليوودى، أصبح الثنائى مقربين من بعضهما بشكل لا يصدق خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar