Skip to main content

مميزات الأم مولودة برج العقرب وطريقة تعاملها مع أبنائها


خلف مظهر الأم برج العقرب الهادئ، هناك عقل نابض بالحياة يخطط دائماً لمستقبل أطفالها ويفكر في أفضل طريقة للحفاظ على سلامتهم. تعمل بجد للغاية، إنها دائماً متحمسة لفعل كل ما من شأنه أن يجعل الحياة أفضل لها ولأسرتها. في الآتي، المزيد عن مميزات الأم برج العقرب.

شخصية الأم برج العقرب وطريقة تعاملها مع أطفالها
تتسم الأم برج العقرب بشخصيتها المسيطرة

ليس هناك شك، أنّ الأم برج العقرب هي التي تحكم منزلها وسيدة الأسرة. بين سائر الأبراج. الهدوء الداخلي هو المفتاح لهذه الأم السعيدة. ليست مهتمة جداً ببقية العالم بمجرد أن تكون عائلتها متماسكة حولها. يأتي إحساسها بالرفاهية من وجود علاقة عاطفية وثيقة مع أطفالها. إنها أم تحمي، وتحب للغاية، وتراعي احتياجات أطفالها. ستكون إلى الأبد حضوراً وقوة في حياة أطفالها. تحرص على تأمين جميع وسائل الراحة لأطفالها، وتُحب أن يتحد منزلها بأكمله بأسلوب موحد واحد، فمن الضروري خلق إحساس الدفء والطمأنينة في أرجاء المنزل، وذلك لاستقطاب الطاقة الإيجابية التي تعكس أجواءً إيجابية على حياتها وحياة وآطفالها. ما رأيك، بالتعرف عن ديكور منزل الأم العقرب؟

الأم برج العقرب مهووسة بالسيطرة، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب عليها أن تفصل بين هذا الحب الشاق الذي لديها لأطفالها والحاجة إلى السماح لهم بفرد أجنحتهم عند الضرورة. عندما تكون في الحالة المزاجية المناسبة، يتدفق الحب والعاطفة بحرية. ولكن أحياناً، قد يكون من الصعب عليها إظهار عاطفتها علانية.

تحمي الأم برج العقرب أطفالها وتدافع عنهم بنفس الشدة ضد كل الأذى. إنها مكرسة لأطفالها، وعلى استعداد لتقديم أي تضحيات شخصية من أجلهم. تكتشف تلقائياً عندما يكونون مضطربين، ولن تخجل أبداً من توبيخهم أو مناقشة القضايا المهمة أو الحساسة معهم.

الطاقةا لإيجابية التي تتمتّع بها الأم برج العقرب، تساعدها على منح أطفالها الشعور بالأمان، وإرشادهم حول كيفية التحكم في دوافعهم والبقاء هادئين تحت الضغط، كما تعلمهم أن يكونوا شجعاء وحازمين وكيفية إدارة غضبهم وإحباطهم. تشجعهم على تحديد الأهداف والعمل بثبات على تحقيقها.

قد تكون أماً باردة وجيدة جداً في التستر على مشاعرها السلبية، نظراً لتأثرها بكوكبها الحاكم. ومع ذلك، فهي أم صارمة في بعض الأحيان، حيث تضع قواعد قد لا تهتم بها الأمهات الآخريات. إنها من أشد المعجبين بالمعاملة الصامتة. عند الغضب، ستستغرق بعض الوقت لتهدأ وتفكر في عقوبة عادلة.

تتحدث إلى أبنائها حول ما يريدونه وتخبرهم بأفكارها ومشاعرها وتستمع إلى أفكارهم ومشاعرهم. هي مهتمة وليست متحكمة. تختبر استعدادهم من خلال زيادة حرياتهم تدريجياً ثم مراقبة مصداقيتهم. فالثقة تترجم إلى مزيد من الحرية، وهي تدور حول الثقة.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar