Skip to main content

شيء بيقهر.. تعليق صادم من نادين نسيب نجيم على مسلسل وأخيرا


علقت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر على مسلسلها الجديد “وأخيرا” والذى يعرض فى رمضان الحالى. 

وكان أحد متابعى نادين نسيب نجيم وجه لها رسالة بمناسبة نجاح المسلسل قائلا : “من أحلى المسلسلات التى تابعتها فى رمضان منذ فترة نادين تلعب دورا مميزا”. 

وجاء رد نادين نسيب نجيم صادم وغير متوقع حيث قالت : “والله بس يا ريت تنحط مشاهدى مثل ما هى لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وماعم بعرف ليش صراحة شيئ بيقهر تشتغل وتعطى من قبلبك وبعدين تلاقى شيئ تانى من دون اى تبرير.. بس بنقول الحمد لله”. 

تقدم نادين نسيب نجيم مع قصي خولي، ثنائية ناجحة على مدار السنوات الماضية، وكان أبرزها نجاحهما في مسلسل 2020، الذي حقق نجاحا وانتشارا كبيرا.

مسلسل “وأخيرا” من تأليف وإخراج أسامة الناصر، ويعرض عبر منصة شاهد خلال شهر رمضان ٢٠٢٣.

يشارك في بطولة مسلسل وأخيرا كل من نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.

وتقدم نادين شخصية فتاة ذكية وقوية تحاول وتحارب للوصول لهدفها حتى لو كلفها حياتها وتخفي ماضيها المؤلم وقصص لا تخطر على بالأحد، وتعيش قصة حب من نوع خاص مع البطل.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar