Skip to main content

ديمي لوفاتو لأول مرة خلف الكاميرا.. من التمثيل والغناء إلى الإخراج


للمرة الأولى خلال مسيرتها المهنية فنية، تقف الفنانة وكاتبة الأغاني ديمي لوفاتو خلف الكاميرا، لتدخل عالم الإخراج بصحبة المخرج نيكولا مارش، من خلال فيلم وثائقي بعنوان "تشايلد ستارز"، المقرر عرضه خلال عام 2024.

ويتناول الفيلم الذي كشفت عنه لوفاتو رحلة صعودها في عالم الفن، من الازدهار إلى الكبوات، مروراً بمرحلة النضوج الفني، مع تسليط الضوء على عدد من النجوم الذين دخلوا مثلها عالم الشهرة منذ الطفولة.


لا موضوع أفضل
وفي تصريح إلى مجلة "رولينغ ستون"، أكدت لوفاتو أنه لا يوجد فيلم أو موضوع أفضل لإخراجه من هذه القصة القريبة منها، ملقية الضوء على سلبيات نمو الطفل تحت الأضواء وأعين الجمهور، إضافة إلى تعلم كيفية حماية الحدود الشخصية، وعدم السماح للآخرين بتجاوز حدودهم في حياة الطفل، ولو كان مشهوراً.


ويتألف الفيلم الوثائقي، الذي سيبث على منصة Hulu الرقمية، التابعة لشركة ديزني، من مقابلات أجرتها لوفاتو مع نجوم أطفال سابقين، لم يتم الكشف عن هوياتهم، لكن سيتم الغوص في انعكاسات عالم الشهرة على طبيعة حياتهم المتغيرة بسبب الأضواء، حسب المجلة.


بداية فنية مبكرة وأعباء
وكانت لوفاتو قد بدأت مسيرتها الفنية كمراهقة في فيلم ديزني "كامب روك"، ثم البرنامج التلفزيوني "سوني وذ إيه شانس".
وسبق أن تحدثت لوفاتو ضمن برنامج "Call Her Daddy" عن شعور فقدان طفولتها خلال ظهورها على قناة ديزني، حيث أكدت حجم العبء الهائل الذي تسبب في الكثير من الضغط عليها.


فيلم "الرقص مع الشيطان"
وفي 2 أبريل (نيسان) 2021، كان العرض الأول لفيلم وثائقي مشترك، بين "ديزني"، "أو بي بي"، و"دي أل جي" الخاصة بلوفاتو، وحمل عنوان ​"الرقص مع الشيطان"، وحظي بإشادة من النقاد، حيث ألقى الفيلم نظرة على حياة لوفاتو الشخصية ومعاناتها من الإدمان، لاسيما تناولها جرعة زائدة شبه مميتة في عام 2018.


من جهتها، لفتت نائب الرئيس الأول للأفلام الوثائقية والمسلسلات في Hulu، بليسا بالابان، للمجلة، إلى أنّ تجربة حياة ديمي المباشرة وعلاقاتها الشخصية كلها معروضة بشكل جريء في هذا الفيلم الوثائقي المؤثر، ولطالما اهتم الجمهور بالتعمق في حياة النجوم​، وقصة حياة ديمي من نوع القصص التي يجب أن يطلع عليها الجمهور للاتعاظ، لما فيها من صعود وهبوط، ونجاحات وإخفاقات.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar