Skip to main content

أصالة تفاجئ الجمهور بهذه الإطلالة وهكذا تحدثت عن ابنتها شام الذهبي


كعادة الفنانة أصالة نصري دائماً ما تفاجىء جمهور برنامج "سعودي آيدول" بظهورها بإطلالات جديدة ومختلفة ، وتنال على استحسان الكثير من محبيها ومتابعيها.
ولكن هذه المرة قررت أصالة أن تستوحي إطلالتها من حقبة زمنية قديمة وهي حقبة الخمسينات، حيث ظهرت في حلقة أمس من البرنامج ، مرتدية تنورة ذات اللون الزهري مع ياقة عريضة ووشاح، معتمدة على البيريه.
وشاركت أصالة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" صوراً بهذه الإطلالة ، وأرفقت بها تعليقاً ، قالت من خلاله ." رغم صعوبة مغادرة أصحاب راحوا اليوم من البرنامج وزعلنا متل كلّ مرّه بيطلع فيها موهوب من المسابقه .. بس كان فيه طاقه طيبه وضحكات منتوره وكلمات دافيه".

وحرصت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، على التواجد في كواليس حلقة الأمس برفقة زوجها ، وعلقت أصالة على تواجد ابنتها عبر مقطع فيديو، تم نشره عبر الحساب الرسمي للبرنامج على "انستغرام"، قائلة" معنوياتي عالية لأن شام برفقتي، بالرغم من أنها توترني توتر و لاشيء يعجبها".
وتابعت " شام هى الأم الحنونة و هى كل شيء حلو أحبه في الدنيا".

وطرحت أصالة خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة بعنوان "ما عرفتك" وهي من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar