Skip to main content

لورين سانشيز تتألق في عرض فيرساتشي مع جيف بيزوس


ارتدت الإعلامية الأمريكية لورين سانشيز فستاناً من الأحزمة أثناء حضورها عرض أزياء فيرساتشي في لوس أنجليس جنباً إلى جنب مع صديقها جيف بيزوس، الذي تبلغ قيمة ثروته 116 مليار دولار.

وتألقت سانشيز (53 عاماً) بزيها الأسود الذي احتوى على شبكة من الأحزمة، والذي بدا متوافقاً تماماً مع شعرها الأسود. 


وقد أتمت العارضة زيها المبهر، بزوج من الجوارب السوداء، وحذاء عالي الكعب بمقدمة مدببة، إضافة إلى قلادة فضية مميزة حو رقبتها. وظهرت سانشيز إلى جانب صديقها بيزوس الذي ارتدى حلة سوداء أنيقة. 

لم يكن سانشيز وبيزوس من المشاهير الوحيدين الذين شوهدوا في عرض الأزياء، فقد ظهرت باريس هيلتون، ودوا ليبا، ومايلي سيروس، وشير، إلى جانب الممثلة آن هاثاواي. 

ظهرت مايلي وهي تضع طبقة من الظل على عينيها، ولمسة من أحمر الخدود على وجنتيها، في حين ظهرت دوا بمظهر لامع، وطلاء أظافر فرنسي كلاسيكي، وحذاء عالي الكعب ضيق. 

أما آن هاثاواي، فقد ظهرت بتنورة صغيرة بطبعة التمساح، وقلادة فضية متدلية بالقرب من عظم الترقوة، ومحفظة أنيقة، في حين أعادت باريس هيلتون إلى الأذهان موضة العقد الأول من القرن الماضي بمظهرها اللامع، حسبما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

(*)

 

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar