Skip to main content

كاميرون دياز تعتزل التمثيل بشكل نهائي.. وهذه الأسباب


نقل موقع الصفحة السادسة، المختص بأخبار الفنانين، عن مصدر مقرب من الممثلة الجميلة في هوليوود كاميرون دياز أن الأخيرة قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائي، وحسب ما نشر الموقع فإن بطلة "ملائكة تشارلي"، و"القناع"، أنهت تصوير آخر عمل لها في مسيرتها الفنية مع شبكة نتفليكس، وهو فيلم "العودة إلى الأمل"، الذي شاركها بطولته جيمي فوكس.


ووفق ما نقل المصدر، فإن دياز البالغة من العمر 50 عاماً تريد البقاء بجانب ابنتها "راديكس" ذات الثلاثة أعوام، وتهدف للتركيز على كونها أماً لطفلة صغيرة، وأن هذا الأمر يصعب تحقيقه مع ساعات تصوير طويلة وصعبة للغاية، وأنها باتت على قناعة تامة بصعوبة تحقيق التوازن بين عملها وحياتها الأسرية.

وقال المصدر: "كانت أيام العمل المتتالية بواقع عشر ساعات يومياً كثيرةً عليها، وهي تكره الابتعاد عن (راديكس)، تحب كاميرون أن تكون أماً أكثر من أي شيء آخر في العالم".

ورغم أن دياز تحظى بدعم مطلق لمسيرتها التمثيلية من قبل زوجها بينجي مادن، فإن أوقات التصوير كانت صعبةً جداً عليها، ما دفعها لاتخاذ قرارها الذي تفكر به منذ عام 2019، وتؤجله كل مرة عاماً بعد عام، فقد سبق لها أن أعلنت أنها تقاعدت من التمثيل، لكنها عادت وفاجأت الجمهور بالظهور بجانب فوكس بهذا الفيلم الكوميدي الذي من المتوقع أن تعرضه "نتفليكس" خلال عام 2024.

جيمي فوكس ليس السبب

يعرف جيمي فوكس بغضبه الشديد وصرامته خلال التصوير، وقد سبق له أن قام بطرد العديد من الأشخاص خلال عمله، وتسبب بإقالة منتج تنفيذي، واثنين من المخرجين، وسائقه الشخصي، عدا قيامه بالعديد من الدراما خلال العمل، ورغم ذلك فإن المصدر المقرب من دياز أكد أنه لا علاقة لهذا الأمر أبداً بقرارها اعتزال التمثيل.



وأوضح المصدر أن دياز تتفهم الحاجة إلى اتخاذ قرارات صعبة خلال التصوير، وعلى العكس فإن وجود فوكس كان السبب الوحيد الذي جعلها تقرر تصوير الفيلم، خاصةً أنها تعرفه منذ زمن طويل، وسبق لها العمل معه في أكثر من فيلم، إذ إنها شاركته دور البطولة في فيلم "Any Given Sunday " عام 1999، والتقيا مرة أخرى في عام 2014، بفيلم "Annie".

وأكد المصدر أن دياز، وبعد أن صنعت لنفسها اسماً كبيراً في هوليوود، لم يتبق لها أي شيء لتقوم بإثباته لأي شخص، وهو أحد الأسباب المهمة التي شجعتها كذلك على اتخاذ قرار اعتزال التمثيل.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar