Skip to main content

جوري خان تشارك صورة عائلية مع شاروخان والأبناء


توجهت رائدة الأعمال الهندية الشهيرة ومصممة الديكور الداخلي جوري خان- التي نادراً ما تشارك جوري خان صور مع عائلتها على إنستغرام- إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صورة عائلية جديدة. في الصورة، يمكننا رؤية عائلة خان المكونة من جوري خان، شاروخان والأبناء سوهانا، أبرام، وآريان في ملابس سوداء متطابقة. شاروخان وابناه؛ آريان وأبرام، يبدون أنيقيين في قمصان سوداء مع بنطلونات وسترات متطابقة. من ناحية أخرى، تبدو جوري مذهلة في فستان أسود، بينما تبدو سوهانا جميلة في زي أبيض وأسود. وكتب جوري عند مشاركة الصورة: "الأسرة هي من تصنع المنزل".


بعد فترة وجيزة من مشاركة جوري خان المنشور، أسقطت شويتا باتشان والمصمم مانيش مالهوترا وأمريتا أرورا رموز القلب في قسم التعليقات. كتبت نيلام كوثري: "صورة رائعة!". كما غمر معجبو شاروخان قسم التعليقات، حيث كتب أحد المعجبين: "أقوى عائلة أعرفها"، بينما أسقط آخرون الرموز القلبية.
جوري خان تنشر صورة عائلية أخرى


في وقتٍ سابق، بمناسبة يوم الاستقلال، شاركت جوري خان منشوراً يمكن فيه رؤية شاروخان وآريان وأبرام واقفين أمام العلم الهندي بقمصان بيضاء متطابقة. وفي التسمية التوضيحية كتبت: "يوم استقلال سعيد".
في غضون ذلك، حضر شاروخان وجوري خان مؤخراً حفل زفاف ألانَّا بانداي. وقد انتشر مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا، لشاروخان وهو يرقص مع زوجته جوري. بدا الزوجان رائعين معاً، وهما يتأرجحان على أغنية Dil Nu للمغني الكندي AP Dhillon. في الفيديو، يبدو شاروخان أنيقاً في بدلة سوداء، بينما تختار جوري فستاناً من الترتر الأخضر.
شاروخان وأخباره الفنية


يستمتع شاروخان حالياً بالنجاح الساحق الذي حققه فيلمه الأخير Pathaan مع ديبيكا بادكون. وفي هذه الأثناء، يستعد نجم بوليوود للظهور في فيلمي Dunki وJawan. ستظهر ابنته سوهانا لأول مرة في بوليوود هذا العام مع The Archies، بينما ينشغل ابنه في تصوير مشروعه الأول.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar