Skip to main content

ميجان ماركل كرهت الحياة مع العائلة المالكة.. اعرف السبب


زعم كتاب جديد أن ميجان ماركل "أصيبت بخيبة أمل كبيرة" من الحياة في العائلة المالكة ، وبصفتها "نجمة عالمية" كرهت أن يتم إخبارها بما تستطيع وما لا تستطيع فعله "، وكانت دوقة ساسكس ، 41 عامًا ، والتي تعيش حاليًا في قصرها الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار في كاليفورنيا بعد أن تراجعت عن الخدمة الملكية ، لديها مفاهيم خاطئة حول شكل الحياة الزوجية، وفقًا لما ذكره أحد المطلعين.




وحسب ما نشر موقع الديلي ميل أوضح كاتب السيرة الملكية توم كوين في كتابه الجديد Gilded Youth ، أنه تحدث عن الصدمة التي تعرضت لها ميجان من واقع الحياة في العائلة.

وادعى المطلع: "لا أعتقد أنه في التاريخ كله كان هناك انقسام أكبرمن ذلك في العائلة المالكة...لقد كانت نجمة عالمية ولكن تم إخبارها بما يمكنها فعله وما لا يمكنها فعله وما تستطيع وما لا تستطيع قوله... لقد كرهت ذلك"

 ميجان ماركل تشعر بالتهميش والاستبعاد من خطط حفل تتويج الملك تشارلز
كشفت مصادر أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، تشعر بأنها "مستبعدة" من خطط تتويج الملك تشارلز، مما يعني أنها قد لا تحضر هي والأمير هاري التتويج نتيجة لذلك، وقالت مصادر مطلعة مقربة من دوق ودوقة ساسكس، إنهما ما زالا "يفكران" فيما إذا كانا سيحضران حفل التتويج فى 6 مايو المقبل أم لا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى يأمل في إنقاذ علاقته مع عائلته
وقالت مصادر مقربة من الدوق إن هارى يريد أن يكون بجانب والده في "اليوم الأكثر أهمية" ويأمل في إنقاذ علاقته المتوترة مع العائلة المالكة، ويدعي المقربون من هارى وميجان، أن قرار حضور حفل التتويج "معقد"، لأنه قد يتم اتهام الزوجين بـ "ازدراء" الأسرة من خلال عدم الحضور ولكن أيضًا يخاطرون "بالتعرض لصيحات الاستهجان أو وصفهم بالمنافقين".

يقول أصدقاء الزوجين إنهم لن يتخذوا قرارًا بشأن حضور حفل التتويج حتى تصل دعوة رسمية إلى منزلهم في كاليفورنيا، وسيقررون بعد ذلك ما إذا كانوا سيذهبون إلى الحدث التاريخي معًا، أم أن هاري سيحضر بدون ميجان، ومن الممكن أيضًا ألا يظهر أي منهما.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar