Skip to main content

بعد عقد قرانها.. من هو زوج الفنانة هند البحرينية؟


قامت الفنانة هند البحرينية بنشر بوست عبر حسابها الشخصي على موقع توتير وكشفت من خلاله عن عقد قرانها من فنان مشهور ولكن لم تفصح عن اسمه.

وكشفت بعض المصادر المقربة من الفنانة هند البحرينية عن هوية زوجها الذي أعلنت الزواج منه عبر حسابها على تويتر حيث تزوجت من الفنان الكويتي فيصل دشتي وانهالت عليهم التعليقات بالتهنئات القلبية وتمنى السعادة لهم.

وقام زوجها الفنان الكويتي فيصل دشتي بمشاركة صورة ليده ويد هند وهما يرتديان خواتم الزفاف مع عبارة "وإبتدت أول حكايتنا بمسا الخير الحمدالله" وهي نفس الصورة التي شاركتها هند على تويتر.


هند البحرينية تثير الجدل بخطبتها

يذكر أن الفنانة هند البحرينية أثارت الجدل منذ عامين عندما ظهرت على السوشيال ميديا وهي ترتدي خاتما وتشير بيدها اليمنى عليه مما أثار ضجة من خلال متابعيها وكثرة التساؤلات حول خطبتها أم لا؟

كما ظهرت الفنانة هند البحرينية في برنامج «et بالعربي» وأكدت خبر خطبتها وان الحفل تم منذ أيام ولكنها لم تعلن الخبر عبر السوشيال ميديا ولكنها اكتفت بنشر الصورة فقط.

معلومات عن الفنانة هند البحرينية

ولدت الفنانة هند البحرينية يوم 5 مايو 1979 في البحرين.

لقبت هند البحرينية بفراشة الخليج وببونسية العرب.

درست هند البحرينية إدارة الأعمال في الجامعة، إلا أنها تركتها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصدار ألبومها الأول "هند 2000".

اكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله، والملحن عارف الزياني وهم أطلقوا اسم "هند" بدلا من اسمها الحقيقي "سهير".

تزوجت الفنانة هند البحرينية من فهد أحمد عام 2002

وأنجبت منه ابنها "عبد الله"، لكنهما انفصلا عام 2004، ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar