Skip to main content

جهاز كشف للأشباح وبيت كلب.. أغلى أشياء أشتراها المشاهير


هناك الكثير من محبي المظاهر والتفاخر بما يمتلكونه، من الأناس العاديين، يقومن بشراء الإكسسوارات الذهبية، العادية أو المطرزة بالأحجار الكريمة، أو شراء عربية فارهة، ولكن هل فكرت في الطريقة التي يمكن أن يتفاخر بها المشاهير بحياتهم، فعلى الرغم من امتلاكهم الشهرة، إلا أن لهم طرق مختلفة ومميزة بالمبالغة والتفاخر، وعلى الرغم أن معظم المشاهير معروفون بدعوة العالم للاقتصاد في مصروفاتهم لتوفير المال لحياة كريمة والمحافظة على البيئة، ألا إنهم هم أو من لا يستطيع السيطرة على مصروفاته، وتستعرض "اليوم السابع" مجموعة من  المشاهدين الذين ينفقون مبلغا فاحشا من المال لشراء أشياء مادية لا يحتاجون إليها عادة، وذلك وفقا لموقع "list25".

بول ديفيد بونو.. تذكرة طائرة لقبة مقابل 1700 دولار
من المعروف أن بول ديفيد بونو المغني الأيرلاندي واحد من أبرز المشاهير المعروفين بقضاياه الإنسانية، والسعي وراء المساواة، وهذا ما يظهر أمام الإعلام ، وما يردده في أغانيه، ولكنه عندما سافر ونسى قبعته في المنزل قام بإنفاق 1700 دولار مقابل مقعد بالطائرة لتوضع عليه القبعة، ويستلمها أمنه.

بول ديفيد بونو

راشيل هانتر.. بيت الكلب مقابل 15000 دولار
قامت راشيل هانتر الممثلة النيوزلاندية بشراء منزل لكلبها من فصيلة "German Shepherd"، بمقابل 15000 دولار، وذلك لمجرد أنها شعرت بأنه سيكون سعيد.

راشيل هانتر

دانيال رادكليف.. مرتبة مقابل 17000 دولار
قام دانيال رادكليف الممثل الشهير بشخصية هاري بوتر بشراء مرتبة بمقابل 17000 دولار ، في الوقت الذي كانت تحلم الأسرة الكاملة بالعيش في منزل إجارة سنويا أقل بكثير من ذلك المبلغ، ولكن من الطبيعي أن مثل هذا الطفل الذي لعب دور هاري بوتر والذي كان يحصل على 320 ألف دولار، فهو متواضع لشراء تلك المرتبة.

دانيال رادكليف

فيكتوريا بيكهام.. هاتف خلوي مطلي بالذهب 36000 دولار
أنفقت فيكتوريا بيكهام زوجة اللاعب الأنجليزي ديفيد بيكهام مبلغا مذهلا قدره 35998 دولارا على هاتف محمول من طراز Stuart Hughes عيار 24 قيراطا، وهي واحدة من أبرز مغني الراب، في التسعينيات وأرادت أن تتصدر عناوين الصحف دون استخدام اسم زوجها الشهير.

فيكتوريا بيكهام

ليدي جاجا.. جهاز كشف الأشباح مقابل 50 ألف دولار
قامت ليدي جاجا بشراء جهاز كشف الأشباح، مقابل 50 ألف دولار، فقط من أجل أن تستطيع النوم في منزلها دون قلقل أو خوف.

ليدي جاجا

بيونسيه وجاي زي - دمية باربي مقابل 80 ألف دولار
أنفقت المغنية بيونسيه وجاي زي مبلغ ضخم قدره 80 ألف دولار على دمية باربي المرصعة بالماس بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما بلو آيفي الأول في عام 2013، وتحتوي تلك الدمية على 160 جوهرة من الألماس بالإضافة إلى مجوهرات من الذهب الأبيض.

بيونسيه

جينيفر أنيستون.. منتجات التجميل بحوالي 140 ألف دولار
تنفق الممثلة جينيفر أنيستون أكثر أو أقل من 141,037 دولارا على كل شيء بدءا من أقلام الحواجب، والقروج ، بالإضافة إلى الاهتمام بتغذيتها الخاصة لتبدو رائعة كما هي.

جينيفر أنيستون

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar